إصدار مصحف الحرم المكي على أقراص (CD) بأصوات أئمة الحرم

  • زيارات : 188
  • بتاريخ : 29-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدرت مكتبة المسجد الحرام ممثلة في المكتبة الصوتية (مصحف الحرم المكي لعام 1436هـ) على الأقراص المدمجة (CD), يحوي تلاوات عطرة لكامل المصحف الشريف بأصوات أصحاب الفضيلة أئمة المسجد الحرام بمكة المكرمة من صلاتي التراويح والتهجد بشهر رمضان المبارك.

وأوضح مدير مكتبة المسجد الحرام الدكتور وليد بن صالح باصمد, أن هذا الإصدار قد تمت الهندسة الصوتية لمادته والتصميم والطباعة والنسخ في معمل الإنتاج بالمكتبة الصوتية على أحدث الأجهزة والأنظمة وفق أرقى المعايير الدولية خدمةً لكتاب الله الكريم.

وقد تمت طباعة كميات كبيرة من هذا الإصدار لأجل التوزيع على المعتمرين والزوار.

وبين انه سيرفع مستقبلاً بمشيئة الله تعالى على موقع الرئاسة “بالإنترنت” ليسهل الانتفاع بمضمونه ومن الخطب والدروس والإصدارات والمطبوعات التي تزخر بها مكتبة المسجد الحرام داخل توسعة الملك فهد – رحمه الله -.

وأكد الدكتور وليد باصمد أن ذلك يأتي امتداداً للعناية بكتاب الله الكريم وإيصاله مرتلاً إلى أسماع الناس أجمعين, وتأكيداً لحرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على الرعاية والاهتمام بالحرمين الشريفين ورسالة القرآن العظيم والعناية به مقروءاً ومطبوعاً, وبمتابعة وحرص معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب