إدارة تعليم الشمالية تتحدى طلاب تحفيظ الطلعة بتجديد عقد باص ( الخردة ) ثلاثة أشهر . . !!‎

رفحاء اليوم . مناحي التومي

فوجئت إدارة مدرسة إبتدائية و متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بطلعة التمياط بخطاب صادر من إدارة التربية والتعليم
بـ عرعر يفيد بتجديد عقد الباص الموجود لـ ثلاثة أشهر
يبدو أن الشاعر العربي والذي صدح ذات يوم بالبيت الشهير
لقد أسمعت لو ناديت حياً :::ولكن لاحياة لمن تنادي
ولو ناراً نفخت بها أضاءت :::ولكنك تنفخ في رمادي
قد لايعلم بالفضل الكبير الذي ينسب له بأبياته الفصيحة والتي تعد بمثابة طوق نجاة للتعبير عن حالة ما !! أو شعور ما !! أو للتعبير عن قضية بحاجة الى من يستمع لها أو يلقي لها بالاً أو يحاول الإستجابة لها من أصحاب الشأن ومن مسؤولي الكراسي.
قبل يومين نشرنا هنا معاناة باص طلاب تحفيظ طلعة التمياط وأن الباص لايحمل من أسمه سوى أنه بالفعل ( باص ) ولكنه فعلياً و عملياً هو باص ولكن أتعلمون مانوع هذا الباص ؟ أنه باص من نوع ( خردة ) وغير موجود إلا في طلعة التمياط إلا أنه وللأسف الشديد أصاب من جلبوه لهذه المدرسة في مقتل فهو ( أي الباص ) لم يبيض وجه من أتى به فالباص الخردة لم يعمل وظل مجاوراً لأحد الورش بطلعة التمياط طيلة ما مضى من الفصل الدراسي, والمضحك المبكي في الأمر أن الباص ذهب من طلعة التمياط وهو متعطل ليتم إصلاحه في عرعر ورجع اليها وهو متعطل أيضاً . . ياترى مالفائدة من باص قضى عمره وهو عطال في عطال اسمحوا لي أن أبين لكم في هذا الجدول التوضيحي البسيط كم مرة تعطل الباص منذ مباشرته:

ومن خلال الجدول يتضح أن الباص قد توقف 4 مرات خلال هذا الفصل , وبحساب بسيط يكون الباص قد باشر عمله 14 يوماً فقط منذ بداية العام الدراسي علماً أن عدد الأيام التي تم دراستها في هذا الفصل هي تقريباً 60 يوماً فمن المسؤول عن هذا الإهمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب