إدارة الجبلين تقبل اعتذار إدارة الفريق الأول وتكلف الغازي بالمهمة

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

قبلت إدارة نادي الجبلين اعتذار مدير الفريق الأول لكرة القدم إبراهيم الجهني وإداري الفريق بدر اللوقان عن الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة ، وقدمت لهم جزيل الشكر والتقدير على كل ما قدموه وبذلوه من جهود جبارة طيلة فترة إشرافهم على الفريق مؤكدين بأن التغيير مطلوب خصوصاً في هذه المرحلة الهامة في مسيرة الفريق وأن اعتذارهم لا يعني ابتعادهم عن الكيان الجبلاوي الذي يفخر بكافة رجاله وأبنائه .

من ناحية أخرى كلفت إدارة النادي لاعب الفريق السابق علي الغازي مديراً للفريق ويساعده تركي الجميل كإداري للفريق .

كما أجرى الفريق الأول تدريبه عصر أمس على ملعب رديف الإستاد الرياضي تحت إشراف مدربه الوطني سلطان خميس وافتتح التدريب بلقاء جمع اللاعبين بإدارة النادي وإدارة الفريق الأول قدم خلاله مدير الفريق السابق ابراهيم الجهني جزيل شكره وتقديره للاعبين على ماقدموه طيلة الفترة الماضية مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهود من أجل إسعاد الجماهير الجبلاوية مؤكداً بأن اعتذارهم كإدارة للفريق يعود لأهمية التغيير خصوصاً في المرحلة الحالية مطالباً الجميع بالتكاتف والالتفاف حول الفريق والوقوف مع اللاعبين ودعمهم في مشوارهم المقبل متمنياً التوفيق للإدارة الفريق الجديدة .

كما واتفق الجميع على نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة مملوءة بالأمل والتفاؤل لاستعادة الانتصارات وعودة الفريق إلى مساره الصحيح لاسيما وأن الفريق لم يتذوق طعم الفوز طيلة الخميس جولات الماضية مشوار الدوري .

شهدت التدريبات حضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد كبير من أعضاء شرف ومنسوبي ومحبي النادي في إطار الاستعدادات لخوض لقاء سدوس يوم الجمعة المقبل بالرياض .

من ناحية ثانية أعلن الجهاز الفني لمنتخب المملكة للبراعم استدعاء لاعب نادي الجبلين للبراعم فهد سعيد القحطاني وذلك للانضمام للمعسكر الإعدادي لمنتخب المملكة لكرة القدم مواليد 2000 والمقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 27-30 / 1 /1435هـ .

من جهة أخرى حقق نادي الجبلين المركز الثاني في بطولة منطقة حائل لتنس الطاولة لدرجة الناشئين وذلك بعد خسارته في المباراة النهائية أمام فيد 3/2 ، ومثل النادي في هذه البطولة كل من عبدالعزيز العتيق ومحمد العتيق ومحمد هتاش ، كما سيشارك النادي في بطولة المنطقة لدرجتي الشباب والفريق الأول والتي ستقام بعد أسبوعين ، يذكر أن فرق تنس الطاولة بالنادي يشرف عليها المدرب المصري مسعد فوده .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب