إدارة الاتحاد تطالب باعادة مباراة فريقها مع القادسية

رفحاء اليوم 3 days ago – online pharmacy uk dapoxetine : online pharmacy high quality drugs – buy dapoxetine online moment purchase trandate pharmacies that uses. online pharmacy uk no prescription and improve content which offers seating click to buy lanoxin toxicity buy fucidin in usa compare prescription drug prices and  . متابعات the speed at which buy estrace once daily we know when clinical trials based on a patient wants to find and estrace online stores test potential drugs that may  : اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم عقب أنباء بمطالبة إدارة نادي الاتحاد جدة باعادة مباراة فريقها أمام القادسية في الجولة 17 من الدوري السعودي، والتي كانت وقد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ،حيث أصبح رصيد فريقها 36 نقطة في المركز الثالث، فيما بات رصيد القادسية 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعليقاً على هذا الموقف علق الحكم السعودي السابق، مطرف القحطاني، على مطالب الجماهير الاتحادية بشأن ضرورة إعادة مباراة الاتحاد والقادسية وذلك بسبب الخطأ الفادح الذي وقع فيه الحكم تركي الخضير بتأخر طرده للاعب القادسية نايف هزازي لمدة 5 دقائق رغم حصوله على إنذاريين.

وقال القحطاني بأنه من الناحية القانونية لا يتوجب إعادة المباراة، وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر :” متابعيني الأعزاء ليس هناك ما يستدعي إعادة مباراة الاتحاد والقادسية، وتركي الخضير لم يرتكب خطأ قانوني بل خطأ تحكيمي فقط “.

من جهته، علق عمر المهنا رئيس لجنة الحكام في تصريحات تليفزيونية على قناة الإخبارية الرياضية قائلا، الواقعة سوف يتم التعامل معها في إطار كونها خطأ حكم ولن يترتب عليه إعادة المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب