إدارة الاتحاد تترقب ثمار “لجنة التسويات”

رفحاء اليوم . متابعات : تترقب إدارة نادي الاتحاد نهاية الأسبوع الجاري، نتائج التحركات التي تقوم بها اللجنة المكلفة بإنهاء وتسوية مستحقات وديون بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والتي يترأسها عضو الشرف منصور البلوي، وذلك بعد أن قطعت اللجنة شوطا كبيرا في المفاوضات مع اللاعبين الذين أبدى عدد كبير منهم تجاوبا كبيرا مع اللجنة في هذا الجانب بالموافقة على تسلم جزء من مستحقاتهم تفاوتت بين لاعب وآخر حسب مقدار المبلغ المستحق له.

ويأتي تكثيف الجهود في هذا الجانب من أجل إعداد الفريق لموجهة نظيره الفتح السبت المقبل في مباراة السوبر المقررة بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، خصوصا وأن موقف النادي سيكون صعبا إذا لم يتمكن من تسجيل لاعبيه الجدد، وتحديدا الأجانب، حيث لن يكون بإمكانهم المشاركة مع الفريق إلا بعد تسوية مسألة الديون بشكل نهائي في لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم.
من جهة أخرى، أعاد مدرب الفريق، الإسباني بينات، اللاعب المغربي فوزي عبدالغني إلى حساباته بشكل موقت، حيث كشفت مصادر قريبة من المدرب أنه اتفق مع الإدارة على تسجيل اللاعب في كشوفات الفريق من أجل خوض لقاء السوبر أمام الفتح على أن يكون هذا اللقاء بمثابة فرصة للاعب لإثبات أحقيقته في تمثيل الفريق خلال الموسم المقبل. وجاء موقف المدرب الجديد على رغم إشعاره الإدارة سابقا، بعدم رغبته في استمرار اللاعب، لعدم تعاقد النادي مع لاعبين محترفين أجانب جدد حتى الآن باستثناء اللاعب البرازيلي ليناردو بونفيم.
وعلى صعيد منفصل، يقيم النادي مساء اليوم حفل المعايدة السنوي الذي اعتادت إدارته على إقامته في ثالث أيام عيد الفطر المبارك كعادة قديمة تتسابق خلالها الأسر الاتحادية المعروفة في إرسال الحلويات إلى مقر النادي تهنئة بالعيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب