إخوان الأردن يرهنون مشاركتهم فى الانتخابات المقبلة بتحقيق الإصلاح

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت الحركة الإسلامية المعارضة فى الأردن، اليوم الثلاثاء، أنها ترهن مشاركتها فى الانتخابات البلدية المقبلة التى ستجرى فى 27 أغسطس المقبل بمدى تحقيق الإصلاح فى البلاد.

وقال بيان صدر عن مكتبى جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامى، الذراع السياسية للإخوان، نشر على موقع الإخوان الالكترونى، إن “موقفنا من المشاركة فى الانتخابات البلدية مرهون بتحقيق المطالب الإصلاحية، ونحمل مسئولية عدم المشاركة فى حال عدم توفر متطلباتها لأصحاب القرار”.

وأضاف البيان أن “القناعة تعززت بضرورة تحقيق الإصلاح الشامل والحقيقى فى أعقاب الانتخابات النيابية الأخيرة، ولدى تشكيل الحكومة الحالية، حيث اتضح تماما أن التسويف والمماطلة والهروب من تحقيق الإصلاح يعنى تعميق الأزمة بكل أبعادها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية”.

وتابع “لكننا من موقع الحرص على وطننا، وتعزيز أمنه واستقراره، والتخفيف من معاناة مواطنيه، نرى أن الأمر لا يحتمل مزيدا من التسويف والمماطلة ومحاولة كسب الوقت، وإنما يحتم تحقيق إنجاز حقيقى على أرض الواقع، يقنع المواطنين بأن الإرادة السياسية للإصلاح قد توفرت، وأن عجلة الإصلاح قد تحركت”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب