إحباط تهريب 112 ألف حبة كبتاجون بحيلة نسائية “مثيرة”

  • زيارات : 129
  • بتاريخ : 1-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أحبط جمرك حالة عمار، الثلاثاء (1 مارس 2016)، محاولة ستة أفراد من عائلة واحدة مكوّنة من ثلاثة رجال وثلاث نساء، تهريب كمية من حبوب الكبتاجون، بلغت 112 ألف حبة، تم العثور عليها مُخبأة داخل ملابسهم الشخصية التي يرتدونها.

zithromax buy cheap zithromax without prescription

وأوضح مدير عام جمرك حالة عمّار بندر الرحيلي أنه قَدِمت للجمرك حافلة يستقلها ركاب قدموا إلى المملكة بقصد أداء مناسك العمرة، وأثناء إنهاء إجراءاتها الجمركية تم إحالة ركاب الحافلة من النساء إلى قسم التفتيش النسائي لاستكمال الإجراءات الجمركية، وعند تفتيشهن من المراقبة الجمركية عُثر مع إحداهن على 17 ألف حبة، وعُثر مع أخرى على 18 ألف حبة. وكانت جميعها مُخبأة داخل ملابسهن الشخصية، بحيث لبست كل واحدة منهن مشدًّا حول منطقة البطن ومن ثم وضعت كل منهن حبوب الكبتاجون بداخلها.

وبين أنه تم إحباط تهريب باقي الكمية مع ثلاثة رجال ضمن ركاب الحافلة، حيث عثر على 23 ألف حبة مع أحدهم، ومع الآخر عُثر على ثلاثة آلاف حبة، ومع الثالث عُثر على 33 ألف حبة، وجدت جميعها مُخبأة في أجزاء متفرقة حول أجسادهم، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

buy baclofen online uk. cheap baclofen. purchase baclofen. baclofen online. buy baclofen buy best quality order online at usa pharmacy! buy doxycycline fish . approved pharmacy, doxycycline hyclate 20 mg price. generic valtrex from online pharmacy rx2gostore valacyclovir is south africa . buy baclofen south africa . order baclofen canada. وأفاد مدير عام جمرك حالة عمّار أن هؤلاء المهربين الذين تم إحباط محاولاتهم, استغلوا مقصدهم ومقصد جميع الركاب لأداء مناسك العمرة في تهريب المخدرات، ظنًّا منهم أن بإمكانهم إتمام محاولة التهريب، إلا أن الحضور الذهني الدائم لمنسوبي الجمارك السعودية أحبط هذه المحاولة، منوهًا في الوقت نفسه بالنجاحات المتواصلة التي تُحققها الجمارك في مجال مكافحة التهريب أنواعه كافة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب