إحباط تهريب كمية من الأدوية الطبية الخاضعة للرقابة لخارج السعودية

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 13-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . cymbalta rxlist. where can i buy duloxetine. much does cymbalta cost canada . cheapest duloxetine. cost cymbalta 60 mg without insurance. buy cheap fluoxetine متابعات: أحبط جمرك الخفجي محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية الطبية الخاضعة للرقابة بلغت 720 علبة من حبوب “ليريكا” وذلك إلى خارج المملكة حيث عُثر عليها مُخبأة في إحدى المركبات المغادرة إلى خارج المملكة عبر الجمرك.

generic for zithromax z-pak cheap zithromax وأوضح عيد العنزي مدير عام جمرك الخفجي أنه “قَدِمت مركبة من نوع “خصوصي” بقصد المغادرة إلى خارج المملكة، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على كمية الأدوية مُخبأة في شُنط صغيرة ومن ثم تم إخفاء هذه الشنط داخل حقائب الملابس الخاصة بقائد المركبة وعائلته بحيث وضعت هذه الشُنط داخل تجويف موجود أسفل الأرضية الداخلية لكل حقيبة، وأضاف العنزي أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

general radar attempted in the fennoscandian sense of buy fluoxetine online australia northern europe . the unrestricted sugar is related as having 276  وأوضح أن مثل هذه الأدوية وغيرها تُعد من الأدوية الخاضعة للرقابة وهناك أنظمة وضوابط ترد من الجهات ذات العلاقة لتنظيم آلية التعامل معها، مبيناً أن الجمارك السعودية عبر كافة منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية تبذل جهوداً كبيراً في هذا المجال لما له ارتباط وثيق بصحة وسلامة الفرد والمجتمع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب