إحباط تجسس “هاكرز إيراني” على شخصيات سعودية ودولية

  • زيارات : 83
  • بتاريخ : 10-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

withdrawal from intrathecal baclofen baclofen tablets brand name mylan- baclofen for back pain generic baclofen tablet baclofen purchase dapoxetine stores shipping fast. dapoxetine online usa free shipping how to get dapoxetine dapoxetine prices uk where to buy dapoxetine online safely رفحاء اليوم . متابعات : بدأت جهات أوروبية مختصة التحرك بشكل متناسق لإحباط حملة تجسس إلكتروني جمعت معلومات حساسة عن نحو 1600 هدف بارز على مستوى العالم؛ منهم مسؤولون سعوديون، بالإضافة إلى عدد من كبار الجنرالات وعلماء الطاقة النووية بدول كبرى. buy cheap generic baclofen online without prescription baclofen street price ., baclofen poisoning treatment baclofen 10 mg buy baclofen 4rx buy generic

وكشف باحثون أمنيون يتابعون، أنشطة جماعة المتسللين منذ مطلع 2014 -ويطلقون عليها اسم “روكيت كيتين”- أن هذه الجماعة التي يعتقد تورط “هاكرز” تابعين للحرس الثوري الإيراني فيها، تشن هجمات على رموز سياسية وعسكرية بارزة منذ ذلك الحين، لافتين إلى أن الجهود المبذولة الآن قد تعوق عملهم كثيرًا، وفقًا لوكالة الأنباء “رويترز”. buy levitra san jose generic ed pills.

وأوضح الباحثون أن هذا هو أول تحرك من نوعه منذ توقيع الاتفاق النووي بين الدول الغربية وإيران، لافتين إلى أن من الأهداف البارزة مسؤولين بحلف شمال الأطلسي، ومعارضين إيرانيين، وحتى زوجات جنرالات كبار من دول لم يتم الكشف عنها.

وأضاف الباحثون أن الشركة أبلغت فرق الاستجابة الوطنية لأمن الكمبيوتر في بريطانيا وألمانيا وهولندا الذين نبهوا بدورهم الشرطة في تلك الدول إلى مواقع خوادم “القيادة والتحكم” التي تستخدم في شن هجمات ويتم السيطرة عليها من إيران.

وكشفت الشركة عن إغلاق وصلات كمبيوتر “القيادة والتحكم” التي كانت تستضيفها في أوروبا 5 شركات لاستضافة بيانات واتصالات الأقمار الصناعية دون علمها، مؤكدةً أن إغلاق تلك الوصلات يعرقل قدرة المتسللين على شن هجمات جديدة على الأقل لبضعة أشهر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب