إحالة متهم غرر بفتيات عن طريق مواقع التواصل وفعل الفاحشة فيهن.. ووصف المسكرات بماء زمزم إلى الادعاء العام

  • زيارات : 311
  • بتاريخ : 5-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أحالت الجهات المختصة في محافظة جدة أخيراً، متهماً بتنظيم حفلات “أعياد الميلاد” والتغرير بالفتيات في منطقة مكة ومحافظتي جدة والطائف، وعمل الفاحشة فيهن، إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بالمحافظة بعد القبض عليه من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتحقيق معه بعد رصد نشاطاته عبر حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتضمنت التهم الموجهة إلى المتهم ظهوره في مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصف “المسكرات” التي يحضرها لزبائنه بـ “ماء زمزم”، إضافة إلى أن تلك المسكرات مقروء عليها بطريقة ساخرة واستهزائية.
وبحسب تفاصيل ملف القضية فإن جهات الضبط ممثلة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بدأت في تتبع المتهم في القضية والذي كوّن شبكة لاستقطاب الزبائن من الفتيات وغيرهن من خلال تنظيم حفلات “أعياد الميلاد” وحفلات “التخرج”، وغيرهما من الحفلات في محافظات منطقة مكة المكرمة، باختيار مواقع محددة لتلك الحفلات.
وبحسب صحيفة “الحياة” احتوى التحقيق على أدلة عدة ساقتها جهات الضبط، مشيرة إلى أن تتبع المتهم خلال الفترة الماضية كان تحت إشرافهم المباشر من خلال تمثيل دور الزبون، ومن ثم التواصل معه على هاتفه المحمول والذي وضعه في حسابات المتهم نفسه بمواقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب التحقيقات، فإن المتهم عمل خلال الفترة الماضية على التغرير بالفتيات السعوديات، وتنظيم الحفلات منذ فترة طويلة قبل أن يتم القبض عليه مع مجموعة من مساعديه متلبسين بالجريمة بعد إعداد كمين له من قبل أعضاء الهيئة، إذ بدأ في ترتيب وتجهيز إحدى الحفلات تتضمن إحضار فتيات، وكميات من المسكرات بطلب من أحد أعضاء الهيئة في أحد المواقع بشمال محافظة جدة.
واتهمت جهات التحقيق المتهم بالتحريض على جريمة تنسيق وإقامة حفلات الـ “دي جي” الماجنة، وتأمين المسكرات وإعداد الأماكن الخاصة بذلك، ونشر المقاطع والصور الخاصة بتلك الحفلات التي تحضرها الفتيات.
وأكدت جهات التحقيق أن المتهم يدير مجموعة من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي في “إنستقرام”، و”توتير”، و”سناب شات”، مشيرة إلى أن أعضاء الهيئة تواصلوا مع المتهم من طريق تلك المواقع بعد رصد نشاطاته خلال الفترة الماضية.
وأكدت مصادر أن المتهم ستتم إحالته إلى المحكمة الجزائية بمحافظة جدة بعد انتهاء “المدعي العام” من الاستماع إلى أقوال المتهم، والاطلاع على القرائن والأدلة التي قدمتها جهات الضبط في ملف القضية من خلال الحصول على مبالغ مالية مسجلة، إضافة إلى ترتيبه لحفلة وإحضار المسكرات بطلب من أعضاء الهيئة.
وأشارت المصادر إلى أن جهات التحقيق أرفقت مقاطع فيديو، ورسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ملف القضية، وتم تدوين محاضر ضبط المتهم، إضافة إلى مساعديه الذين يقدمون خدماتهم له سواء أكانت عبر مواقع التواصل أم الخدمات الميدانية من خلال تجهيز الحفلات في محافظات منطقة مكة المكرمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب