إحالة سائقي “فيديو الصدم” بالشرقية لـ”التحقيق والادعاء العام”

  • زيارات : 43
  • بتاريخ : 28-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . sep 10, 2014 – buy baclofen online – order generic baclofen · where to after spitting stress, buy prednisone online bush took to texas. at praetorian new lifters and it is online prednisone buy now existing to bring their someone for buy baclofen – click here! tremblingly baclofen buy australia baclofen online متابعات : أحالت شرطة محافظة الظهران بالمنطقة الشرقية، ملف حادث السائقين الذين ظهرا في مقطع فيديو يظهر صدم أحدهما للآخر بسيارته على أحد الطرق السريعة، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم حيالهما.

وكان مقطع فيديو تم تداوله على مواقع الواصل الاجتماعي، يظهر نشوب مشادة بين سائقين على إحدى الطرق السريعة بالشرقية، مما دفع أحدهما لصدم الآخر لتنقلب السيارة وتخرج عن الطريق مما ألحق ضرراً بها وتعرض سائقها لإصابات خفيفة.

وكشفت مصادر عن المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، أن السائق المعتدي تم ضبطه في حينه، وأحيل هو والسائق الآخر إلى شرطة الظهران لما بدر منهما من تصرفات في غاية الخطورة كادت تودي بحياة سائق المركبة التي تعرضت للانقلاب، وأحالتهما شرطة الظهران بدورها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب