أوغندا توقف إرسال العاملات المنزليات إلى السعودية.. و”العمل”: لم يصلنا شيء

  • زيارات : 69
  • بتاريخ : 23-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم however, in online pharmacies you can buy this drug free and non-prescription. if you want to buy cheap prozac propecia 3 months no results propecia reviews online , then you should pay attention to the . 4 days ago – best place to buy estrace online over the counter estrace cream how long does it take for estrace to work estrace cost cream what is estrace for متابعات : قررت أوغندا، إيقاف إرسال العاملات المنزلية إلى السعودية، بعد تداول مقطع صوتي على الانترنت لعاملات ادعين سوء المعاملة، وطلبن المساعدة من حكومتهن.

واستجابت الحكومة الأوغندية لذلك، وفقًا لـ “اوغندا سيلبرتز”، وعلقت اتفاقية بين البلدين للسماح بإرسال عاملات منزليات للعمل في المملكة، كما وجهت خطابًا لوزير خارجيتها بإيقاف إرسال الخادمات لعدة دول أخرى، حتى يتم التوصل لاتفاق يضمن ظروف عمل أفضل، وهو ما يتفق مع قرار للبرلمان الأوغندي في هذا الشأن.

ومن جانبه علق مدير المركز الإعلامي بوزارة العمل إبراهيم أبا الخيل، وفقًا لـ”سبق”، بأنه لم يصل للوزارة أي قرار رسمي بذلك من الجانب الأوغندي عبر وزارة الخارجية السعودية، مضيفًا أنه إذا حدث ذلك فسيتم التنسيق عبر وزارة الخارجية لمعرفة ملابسات الموضوع.

يذكر أن أوغندا وقعت اتفاقية مع المملكة في شهر يوليو الماضي لاستقدام أوغنديات كعمالة منزلية، بأجر شهري لا يقل عن 200 دولار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب