أهلي جدة يتغلب على النصر الاماراتي .. والاستقلال الايراني يخسر من الجزيرة الاماراتي في ابطال اسيا .. والاتفاق السعودي يكتسح بي المالديفي في كاس الاتحاد !

رفحاء اليوم .ملفي الشمري

تغلب فريق الأهلي السعودي على النصر الإماراتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم في دبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتقدم الأهلي عن طريق البرازيلي فيكتور في الدقيقة 27 وأضاف تيسير الجاسم الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 90 ، فيما سجل العاجي امارا ديانيه هدف النصر الوحيد في الدقيقة 52.
وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها تغلب سباهان أصفهان الإيراني على لخويا القطري بهدفين مقابل هدف على ملعب سباهان في مدينة أصفهان الإيرانية.
وبهذه النتائج تصدر سباهان المجموعة ب7 نقاط والأهلي ثانياً بأربع نقاط ثم النصر بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن لخويا الرابع.

خسر فريق الاستقلال الإيراني من نظيره الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف اليوم على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.
وتقدم الجزيرة في الدقيقة الخامسة عن طريق جمعة عبدالله وعادل للاستقلال سوهيل فيردون زندي في الدقيقة 68 وأضاف البرازيلي جادير باري (72) الهدف الثاني للجزيرة .
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها تغلب فريق الريان القطري على نظيره ناساف الأوزبكي 3 ـ 1 على ستاد أحمد بن علي في الدوحة.
وبهذه النتيجة حافظ الجزيرة على صدارة ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للاستقلال و3 للريان ونقطة لناساف.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجزيرة على ناساف 4-2 في قرشي والاستقلال على الريان 1-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على الريان 3-2 في أبو ظبي وتعادل الاستقلال مع ناساف 0-0 في طهران.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل ، حيث يلتقي الجزيرة مع الاستقلال في أبو ظبي، وناساف مع الريان في قرشي.

تغلب فريق الاتفاق السعودي على نظيره في بي المالديفي 6 ـ 2 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على الاستاد الوطني في مالي بالمالديف ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012م.
وسجل للاتفاق الأرجنتيني سباستيان ( ثلاثة أهداف ) في الدقائق 5 , 10 , 37 وحمد الحمد في الدقيقة 43 وسعد الذياب في الدقيقة 48 وزامل السليم في الدقيقة 91 ، فيما سجل للفريق المالديفي منساراي في الدقيقة 39 وشاميل قاسم في الدقيقة 59 ومحمد حسين في الدقيقة 63 .
وفي لقاء آخر ضمن المجموعة ذاتها خسر فريق العهد اللبناني من نظيره الكويت الكويتي 0 ـ 4 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت .
وسجل أهداف الكويت البرازيلي رودريغو كوتينيو في الدقيقة 2 وحسين الشمراني في الدقيقة 20 وعبد الهادي خضيري ( هدفين ) في الدقيقتين 50 و80.
وبذلك يستمر الاتفاق في صدارة المجموعة بـ 7 نقاط والكويت ثانياً بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن العهد الثالث في حين بقي رصيد في بي عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العهد على في بي 5-3 في بيروت والاتفاق على الكويت 5-1 في الكويت، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الاتفاق مع العهد 0-0 في الدمام وفي بي مع الكويت 2-2 في مالي.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 11 أبريل حيث يلتقي الاتفاق مع في بي في الدمام، والكويت مع العهد في الكويت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب