أهلاوي .. لن ننسى الإساءات في قضية “المولد” كـ”قضية الرشوة”

رفحاء اليوم . متابعات : أكد عبدالله البترجي نائب رئيس النادي الأهلي ,أنّ ناديه متحفز في قضيته المرفوعة لاتحاد القدم السعودي بشأن قضية سعيد المولد ,وذد من أساء للكيان الأهلاوي في مخاطباته لـ”الفيفا” ,مُشيراً أنّه لن ينسى ذلك حتى يأخذ حقه.

order online at usa pharmacy! dapoxetine buy online uk. approved pharmacy, buy dapoxetine online india.

وفي تصريحات صحفية ,ذكر “البترجي” :” “يظنون أن الوقت سينسينا القضية مثل ما فعلوا في قضية القادسية والدرعية التي قيل إن هناك رشوة فيها، وقضية الثقفي لاعب نجران، لكن والله لم ولن ننساها إطلاقا وسنبقى خلفها حتى يظهر الحق”.

وأضاف :” بعض جماهيرنا يظنون أننا نسينا القضية، لكن نقول لهم لم ننس وسيظهر الحق وإذا نسيها رئيس النادي لن ينساها نائبه ولن ينساها المستشار القانوني ولن ينساها الرمز الأمير خالد بن عبدالله حتى يظهر حق هذا الكيان ونعرف المخطئ ويتعاقب”.

purchase estrace online . estradiol 700 ethinyl estradiol 0.03 mg how to take flagyl 125 susp estradiol without spironolactone is there a generic estradiol cream .

وأردف :”من العدالة عندما يكون هناك خطأ يجب أن يتم العقاب فيه، وإذا ثبت أن الأهلي متورط في تلك القضية، يجب أن يتم معاقبتنا دون أي تأخير، أما فرضيات الأحلام لا تنطلي على الشارع الرياضي، نحن نسير بالقانون وبالنظام”.

وأردف :”موضوعنا بسيط وليس معقدا، ولا نريد أن نعيد الكلام الذي ذكرناه أكثر من مرة، وإذا كانوا يعتقدون أن مضي الوقت سينسينا الخطأ الذي وقع علينا فهم مخطئون”.

buy prednisone online, how to take prednisone 60mg, how fast does prednisone serum cortisol and numbness side effect topamax 25 mg cost duration 

وحول قرار خالد البابطين رئيس لجنة الانضباط السابق للتحقيق مع عيد ,قال :”مع كامل الاحترام للأشخاص صدر قرار البابطين ضد عيد ثم في اليوم الثاني تم وضعه من رئيس إلى عضو في اللجنة، علما بأنه لم يخطئ على أحد ولم يسئ لكيان، ولكن هناك من قال إن النادي قذر، في مخاطبات “فيفا” وكان يريد أن يعاقب”.

zoloft related keys: buy sertraline online canada cheap generic zoloft buy zoloft pfizer cheap zoloft where to buy zoloft online buy zoloft online australia sertraline

واختتم نائب رئيس الأهلي تصريحاته ,بقوله : “اتحاد القدم يدرك أنه أرسل المذكرة التي وردت فيها الإساءة، ونادي الاتحاد قال إنه لم يرسل شيئا. إذن الأمر واضح بالنسبة له ولا يحتاج كل ذلك الوقت ونقول له كلنا نعرف بعضنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب