أهالي رفحاء يعبرون عن شكرهم للكاتب ” شلاش الضبعان ” عبر تويتر ( #شكرا_شلاش )

رفحاء اليوم . خاص

أثار المقال الذي كتبه الكاتب في صحيفة اليوم السعودية الأستاذ شلاش الضبعان أثار إعجاب أهالي رفحاء مما دعى عدد من مثقفي وكتاب وشباب رفحاء إلى تقديم شكرهم عبر هاشتاق أسموه ( #شكرا_شلاش ) عبر شبكة التواصل تويتر .

وقد تطرق الضبعان في مقاله إلى الشبوك الحكومية التي تحاصر وتخنق المدينة ( رفحاء ) من جميع الجهات وليس من جهة واحدة أو جهتين، وهذه الغابة من الشبوك تعيق – أو بمعنى أصح تمنع – نمو المدينة العمراني، وفوق هذا ترفع أسعار أراضيها ارتفاعاً كبيراً لا يتناسب أبداً مع حجم سكانها غير الكبير نسبياً (80000 مواطن حسب التعداد الأخير ) ولا مع طبيعة أراضيها السهلية المنبسطة، فلا جبال رفحاوية ولا بحار ولا أنهار إلا في قلوب أهلها.

وقال الضبعان الآن أهل رفحاء متفائلون، فكتيبة الحرس الوطني انتقلت إلى منطقة القصيم، والفوج انتقل إلى مكان الحرس الوطني ( الشبك الغربي) لذلك فأملهم في أن يعاد النظر في وضع الشبك الواقع على امتداد الطريق الدولي من الجهة الشرقية، خصوصاً أن لرئاسة الحرس الوطني سابقة جميلة وراقية حين تنازلت عن أراضيها لأهل حائل ونجران.

وختم أن من حق أهل رفحاء أن يأملوا في أن يتعاون جميع الجهات التي تم ذكرها أعلاه، مع وزارة الشؤون البلدية والقروية في تحرير رفحاء مما يخنقها. وسعوا على أهل رفحاء رحمكم الله فقد ضاقت بهم رفحاء وأراضيها ليست رحيبة!

ولقراءة المقال كاملاً تفضل هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب