أهالي رفحاء يطالبون بافتتاح قسم للجواز السعودي

رفحاء اليوم buy estrace online, estrace generic name, generic ethinyl estradiol norethindrone acetate. . حمود الطريف : طالب عدد من أهالي محافظة رفحاء مدير عام الجوازات بمراعاة ظروفهم والمتمثلة بالسفر مسافة لا تقل عن600 كلم ذهابا وإيابا لإصدار جوازاتهم ، وتجديدها في مدينة عرعر، مواجهين في ذلك خطورة الطريق ، واضطرارهم لترك أعمالهم من أجل ذلك، حيث لا يوجد قسم خاص باستخراج وتجديد الجوازات في المحافظة ، والتي لا يوجد فيها إلا قسم لإنجاز إجراءات المقيمين فقط .

buy baclofen online, baclofen price uk, baclofen 25 mg price . in south africa other drugs like baclofen ingestion in dogs efectos secundarios lioresal  buy valtrex 500mg online at lowest discount price. free shipping on many وتمنوا بضرورة افتتاح قسم جوازات للسعوديين بأسرع وقت ممكن للقضاء على هذه المعانات ، متسائلين عن سبب عدم افتتاح هذا القسم في محافظة هي من كبرى محافظات المنطقة ، وتأتي في المركز الثاني بعد مدينة عرعر على مستوى المنطقة حيث يقطنها مايزيد على 100 ألف نسمة ؛ مؤكدين بأن القرار الذي صدر مؤخرا من المديرية العامة للجوازات برفع مستوى مكاتب الجوازات إلى شعبة سفر لم ينهِ معاناتهم مما جعلهم دائما يضطرون للسفر إلى مدينة عرعر أو محافظة حفر الباطن أو مدينة حائل من أجل استخراج وتجديد جوازاتهم . buy amoxil online, how long does it take amoxicillin to clear your system, does tamiflu have amoxicillin .

يقول المواطن فهيد الشمري : نتمنى من المديرية العامة للجوازات سرعة النظر في الموضوع ووضعه في الاعتبار، لإصدار التوجيهات العاجلة بافتتاح قسم للسعوديين في جوازات المحافظة لإنهاء معاناتنا مع هذه المسألة . مضيفاً : بأنه تكبد عناء السفر لمدينة حائل وقطع مسافة 800 كلم ذهاباً وعودة من أجل إضافة أحد أبنائه في إجازة الصيف الفائتة . أما عبد الرحمن السليطي ، وهو أحد أبناء المحافظة المبتعثين فيقول : بأنه اضطر للسفر في إجازته القصيرة لمدينة عرعر من أجل تجديد جواز سفره ؛ متمنياً من المسؤولين في المديرية العامة للجوازات سرعة افتتاح قسم الجواز السعودي في شعبة المحافظة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب