أهالي رفحاء: الزيارة تجسد الترابط الوثيق بن القيادة الحكيمة والمواطنين

رفحاء اليوم . رفحاء m buy estrace vaginal cream without prescription , y favorite place to eat in grenada is actually not at any of the grenada restaurants. it’s at my mom’s house. : عبر أهالي محافظة رفحاء عن بهجتهم بزيارة صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية لمحافظة رفحاء، واعتبروا أن الزيارة تجسد الترابط الوثيق بن القيادة الحكيمة والمواطنين، وتفقد وتلمس احتياجات المحافظة ومشاركتهم في البناء والتطوير، بالإضافة لتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية وتفقد المشروعات القائمة فيها والدفع بعجلة التنمية والتطوير إلى الأمام، ولسان حال الجميع يقول: “أهلاً بأميرنا المحبوب أهلاً نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان سعداء بلقاء سموكم الكريم”، ومعربين عن بالغ سعادتهم بالزيارة الميمونة التي يقوم بها سموه لمحافظة رفحاء، وقالوا إن المحافظة ازدانت بهجة وفرحة وسرورًا بهذا المقدم الميمون، داعين المولى عزّ وجلّ أن يوفقه لإكمال مسيرة الخير والعطاء والنماء في المنطقة العزيزة من مملكتنا الغالية.

وقال الشيخ عراك بن بريت الشريم مستشار رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية إن زيارة سمو الأمير الدكتور مشعل للمحافظة أدخلت فرحة كبيرة في قلوب الأهالي، والجميع يتترقب هذا اللقاء مع أمير المنطقه وكل أهالي المحافظه يعدون العدة لاستقبال سموه الكريم والتعبير له عن فرحتهم الغامرة بلقاء أميرهم المحبوب والحديث معه بخصوص احتياجات محافظتهم ومشروعاتها وكل ما يحتاجه المواطن والمقيم فيها. buy generic baclofen – buy online without prescription. discounts up to 90%. fda approved drugs. overnight delivery. free shipping available. absolute 

كما رحب الشيخ مقحم بن أحمد التمياط بصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في زيارته الميمونة لمحافظة رفحاء قائلا: في البداية نحمد الله أن من على بلادنا بنعمة الأمن والرخاء والاستقرار ورغد العيش، وما زيارة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية إلا دليلا على اهتمامه بمحافظات المنطقة وهذه المحافظة الفتية إحداها وإننا سعداء بهذه الزيارة، ومؤكدا أن هذه الزيارة الكريمة تأتي ضمن اهتمام ورعاية ولاة الأمر بمناطق المملكة، والوقوف على واقعها ومتطلبات ساكنيها، والسعي لتأمين الاحتياجات، وتذليل الصعوبات التي تواجه المواطن، الذي هو أهم شيء في الوطن الغالي، ونسأل الله أن يوفقه لإكمال مسيرة البناء والتطوير في هذه العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز راجياً أن تحقق هذه الزيارة الكريمة ما يخدم المواطن ويحقق تطلعاته، سائلا الله العلي القدير أن يجعل حاضر ومستقبل هذا الوطن مليئا بالخير ومفعماً بالمسرات دوما.

وقال: فيصل بن فهد الشريم إن الزيارة تعكس حرص سموه على الاهتمام بجميع محافظات المنطقة الشمالية والالتقاء بأهاليها وتلمس احتياجاتهم، ومتابعة التطورات التنموية والحضارية.

من ناحيته أعرب عبدالله بن حمد الأحمد عضو مجلس منطقة الحدود الشمالية عن بالغ سروره وسعادته واعتزازه بزيارة صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وقال: إنها لمناسبة سعيدة أن يلتقي أبناء هذه المحافظة بسموه الكريم فقد ارتسمت البهجة على محيا الجميع منذ أن علموا بالزيارة التي لم تكن مستغربة على ولاة أمرنا الذين عودونا على مثل هذه الزيارات واللقاءات منذ عهد مؤسس هذا الكيان المغفور له بإذنه تعالى الملك عبدالعزيز وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- فأهلا بسموه بين أهليه ومواطنيه، سائلين الله أن تكلل هذه الزيارة بكل خير، وأن يجعل حاضر ومستقبل هذا الوطن مليئا بالخير ومفعماً بالمسرات دوما ورغد العيش إنه سميع مجيب. buy cheap prednisone , buy prednisone 10 with american express, deltasone without a prescription, get deltasone overnight canadian healthcare, can i get

ورحب رجل الأعمال علي بن إبراهيم التويجري بصاحب السمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية، قال: أهلا وسهلا بك يا صاحب السمو بين محبيك في محافظة رفحاء العزيزة من وطننا الغالي لقد أشرقت محافظتنا نورا بمقدم سموكم الكريم وزيارتكم يا سمو الأمير تدل على اهتمام سموكم بالمحافظة وأهلها، نكرر بك الترحيب وحفظ الله سموكم الكريم من كل شر ومكروه، وأدام الله على بلادنا ما ترفل به من رغد عيش واستقرار في ظل قيادته الحكيمة إنه سميع مجيب.

وأكد إبراهيم منذر العنزي عضو المجلس المحلي برفحاء أن زيارة الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، وتدشين سموه لعدد من المشروعات ووضعه حجر الأساس لمشروعات أخرى وتلمس احتياجات أهالي المحافظة، أكبر دليل على حرصه ومتابعته وإشرافه على كل ما فيه خدمة الوطن والمواطن.

ورحب منديل التويجري بصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، مقدماً الشكر لسموه على هذه الزيارة المباركة التي تدل على رعايته الكريمة للمواطن والتماس احتياجاته متمنياً لسموه التوفيق والسداد في ظل قائد الأمة وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره.

وقال خالد المسلم مدير البنك الأهلي برفحاء إن زيارة سموه الكريم ضمن ما يوليه سموه من اهتمام دائم بمتطلبات المواطنين والوقوف عن كثب على ما يحتاجون إليه من خدمات ومشروعات تهدف إلى رفعة المحافظة ونهضتها وتابع قائلاً: إن أهالي محافظة رفحاء تغمرهم الفرحة والسرور بهذه الزيارة الميمونة التي تحمل في طياتها النمو والتطور والبناء، وطالب المسلم من خلال حديثه دعم وتسريع وتيرة المشروعات التنموية بالمحافظة.

1 day ago – purchase from uk atripla ireland online rating summary buy januvia prescription online buy prozac online no prescription uk. أما مسير بن مهوس الشمري فقال: إن زيارة صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية لمحافظة رفحاء تمثل فرحة عامة يجتمع من خلالها الأهالي والمسؤولون على هم واحد هو نهضة الوطن وتعزيز منجزاته، وأضاف، كلنا فرح وسعادة بهذه الزيارة الميمونة التي تمثل امتدادا لجهد مبارك وعمل دؤوب يستمده أمير المنطقة الشمالية من توجيهات القيادة ممثلة في باني نهضتنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الذي يضع احتياج المواطنين في عين اهتمامه وقلب رعايته، وراجيا من المولى القدير أن تكلل المساعي وأن تتحقق الطموحات بما يساهم في رقي وازدهار وتطور المحافظة.

قال رجل الأعمال د. ياسن بن محمد العلاوي إن الجميع في محافظة رفحاء الحبيبة مبتهج بزيارة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية وجميع أهالي المحافظة سعداء جدا بزيارة سموه للمحافظة والالتقاء به والسلام عليه، خاصة أنها الأولى لسموه بعد تسلمه زمام إمارة منطقة الحدود الشمالية خلفاً لوالده الراحل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، وأضاف تعتبر هذه الزيارة تجسيداً للعلاقة التي تربط القيادة بالشعب لما تلمسه القيادة من حب المواطن ولما يلمسه المواطن من اهتمام القيادة بمتطلباته.

وقال يعقوب الصييفي يسعدنا ويشرفنا قدوم أمير منطقة الحدود الشمالية -حفظه الله- لمحافظة رفحاء وزيارته الميمونه وتفقده المشروعات التنموية وقيامه بتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية، وهذا يدل على حرص سموه واهتمامه بالمسؤولية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله ورعاهم-، وندعوا الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

واعتبر راكان الرفدي عضو المجلس البلدي برفحاء الزيارة باعثاً للبهجة، وقال: زيارة سموه التفقدية لمحافظة رفحاء تنبع من حرص سموه الكريم ودليل على ما يكنه للمواطنين من محبة، وتابع تعودنا في ظل حكومتنا الرشيدة على مثل هذه الزيارات المباركة، وتفقد أحوال المواطنين وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وولي ولي العهد -حفظهم الله-، وأضاف حقيقة لا يمكن لنا وصف مشاعرنا تجاه هذه الزيارة الكريمة التي تحمل في طياتها الكثير من معاني الخير والعطاء، وتعكس قوة المحبة بين المواطن، وقيادته الرشيدة.

buy advair diskus online generic advair diskus fluticasone reviews سليمان بن حمد الخضيري قال: بالتأكيد فإن زيارة صاحب السمو الأميرالدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود لمحافظة رفحاء اليوم، دليل واضح على اهتمامه وحرص سموه الكريم على تلمس احتياجات المحافظة والوقوف عن قرب على المشروعات الحالية والمستقبلية، ومتابعة ما يحتاجه المواطنون من خدمات وتلبية تطلعاتهم إن شاء الله.

عمدة رفحاء السابق عبدالله بن صالح العبيدان قال: إن زيارة صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود لمحافظة رفحاء هذا اليوم دليل واضح على اهتمام ولاة الأمر -يحفظهم الله- بشؤون المواطنين وتفقد أحوالهم وافتتاح مشروعات حيوية بالمحافظة، وحكومتنا الرشيدة تعمل دائماً على إسعاد المواطنين ، وتوفير الخدمات لهم، وزيارة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لمحافظة رفحاء اليوم تأتي لتلمس احتياجات المواطنين وتذليل العقبات أمامهم وتدشين العديد من المشروعات التنموية ووضع حجر الأساس لمشروعات أخرى في شتى المجالات بتوجيهات من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، وأسأل الله أن يحفظ حكومتنا الرشيدة، وأن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء إنه سميع مجيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب