أنباء عن إلقاء القبض على سارية الجبل

  • زيارات : 623
  • بتاريخ : 4-نوفمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعة خاصة

ضبطت الجهات الأمنية في الرياض مغردا اعتاد إثارة الفتن والتطاول على عدد من الشخصيات المعروفة على موقع “تويتر”.

وبحسب صحيفة “سبق”، قالت المصادر إن المغرد الذي ضُبط قبل أيام قليلة موظف سابق في أحد القطاعات الحكومية بالرياض.

وأكد مغردون على موقع “تويتر” أن المغرد المقبوض عليه هو المدعو “سارية الجبل”، وأنشأوا هاشتاقات نشطت بشكل كبير منها (#سارية_الجبل) و(#القبض_على_سارية_الجبل)، مشيرين – بحسب عدة مغردين – أن مالك الحساب هو مسؤول حكومي تم إعفاؤه من منصبه في 20-5-2011م بأمر ملكي .

وأوضح الإعلامي سلطان المالكي نقلا عما أسماه بمصدر ثقة أن المقبوض عليه هو المغرد “سارية الجبل”، مشيرا إلى أنه تم القبض أيضا على ابنته كونها تقوم بالكتابة عنه.

اشتهر المغرد ” سارية الجبل ” بما أسماها ” تسريبات سارية الجبل” ، والتي حملت في ثناياها الكثير من السرد القصصي لكثير من الشخصيات المعروفة والمسؤولين بالدولة وبعض القضاة , وقد أشغل الدنيا بما سماها بالتسريبات والتي طالت العديد من الشخصيات الإجتماعية المعروفة.

ويتحدث “سارية الجبل” عن نفسه في ملفاته المسربة بقوله ” مايهمك أننا .. كثيرون جداً .. جداً .. جداً .. ولنا كل فترة مزاج.. وهموم.. وأفكار.. وأسلوب خطاب.. خلفها نية طيبة.. وبريئة.. وأحياناً ساذجة وتافهة في نظر البعض.. إلا انها تعزف على وتر ربما ليس مشدوداً لضبط إيقاعه.. نحن مشروع ذكاء إجتماعي يتسرب ببطئ”.
ويوجه السؤال لنفسه فيقول من أنتم؟ ثم يجيب :نحن اناس طيبون .. أتينا من المدينة الطيبة .. نبحث عن اناس طيبين أيضاً .. من أنتم ؟ سؤال كثيرا مايتم طرحه هل نحن محاولة حكومية لامتصاص الغضب وهل نحن في بوتقة تصفية الحسابات وهل نحن أناس مرتبطين بالخارج وهل نحن اناس مغرضين نهيء العالم للثورة.. تشتت الإتهامات .. وبقت حقيقة واحدة .. هل مانقوله حق أم لا..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب