أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي مديرعام التربية الجديد

رفحاء . عبدالله القاران (عرعر)

التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أميرمنطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإماره مديرعام التربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن القريشي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية يرافقه الأستاذ عبدالرحمن الروساء المديرالسابق للتربية والتعليم الذي تمت إحالته للتقاعد.

وقد رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بمديرعام التربية والتعليم متمنياً سموه التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة ، كما أشاد صاحب السمو أميرمنطقة الحدود الشمالية بالجهود المباركه التي بذلها الأستاذ الروساء إبان عمله مديراً عاماً للتربية والتعليم بالمنطقة .

من جانبه اعرب القريشي عن عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشماليه على الحفاوه وحسن الأستقبال اللتين قوبل بهما من لدن سموه داعياً الله ان يكون عند حسن ظن سموه وأهالي المنطقة.

كم أعرب الروساء عن شكره وتقديره لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المتواصل للتربيه والتعليم والمنتسبين إليها إبان عمله مديراً عاماً للتربية والتعليم داعياً لزميله الجديد التوفيق والسداد حيال تحقيق مايتطلع إليه المتنسبون والمنتسبات للتربية والتعليم في المنطقة في ظل توجيهات سمو امير منطقة الحدود الشمالية.

حضر اللقاء وكيل الاماره المساعد الأستاذ مرشد بن عبدالله الحسين والمدير العالم للمراسم الأستاذ صالح القاران.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب