أمير عسير يوجه بالتحقيق في قضية الطفل المغتصب بدار الحضانة

  • زيارات : 445
  • بتاريخ : 26-ديسمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : وجّه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد الجهات المعنية في المنطقة بالتحقيق في قضية تعرض طفل يتيم للاعتداء الجنسي داخل دار للرعاية الاجتماعية للأيتام بأبها.

 
 وكان الطفل “6 سنوات” الذي يعيش في دار الحضانة التابعة للشؤون الاجتماعية بعسير، قد تعرض لاعتداء جنسي من قبل شخص مجهول داخل الدار، فيما تعكف الجهات المختصة على التحقيق في هذه القضية مع كافة أطرافها، حيث بدأت القصة عند تحويل الطفل إلى مستشفى عسير المركزي لإجراء الفحص الطبي لاجراء عملية ناسور ليكتشف الطبيب تعرضه لاعتداء جنسي من مجهول، أدلى الطفل بمعلومات عنه موضحاً أنه من داخل الدار.
 
من جهته، أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير أن مستشفى عسير المركزي استقبل الأسبوع الماضي حالة من دار الحضانة التابعة للشؤون الاجتماعية بعسير لطفل يبلغ من العمر 6 سنوات بشأن حاجته إلى عملية ناسور.
 
وأثناء قيام الطبيب المعالج بإجراء العملية للطفل اشتبه بوجود اعتداء جنسي على الطفل، وقد تم تحويل الحالة إلى إدارة الطب الشرعي للكشف النهائي على الطفل وإصدار تقرير عن الحالة.
 
وأضاف النقير أن الطفل ما زال يتلقى العلاج بمستشفى عسير المركزي وحالته الطبية مستقرة، موضحاً أن الطبيب الشرعي سيقوم الأسبوع القادم بالكشف النهائي على الطفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب