أمير حائل: نتطلع لنجاحات ملتقى الشمال المسرحي في دورته الثانية

  • زيارات : 336
  • بتاريخ : 30-سبتمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

قال صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين تولي الفعاليات الشبابية والفعاليات الابداعية في مختلف المجالات جل اهتمامها ودعمها ايمانا بأهمية الشباب وأهمية رعاية المواهب.

وأضاف سموه: يسرنا في حائل أن نرحب بضيوف المنطقة وبالمشاركين في ملتقى الشمال المسرحي للكوميديا الثاني الذي تنظمه الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بحائل بعد نجاح التجربة الأولى للملتقى في نسخته الأولى، متطلعين إلى نجاحات أكبر تنظيميا وإبداعا من خلال الافكار والعروض المسرحية الهادفة.

وقال سموه: ولا يفوتني في هذه المناسبة الاشادة بما تقوم به وزارة الثقافة والإعلام ممثلة بوكالة الوزارة للشؤون الثقافية وبما يؤديه فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل ومدير الفرع وزملائه، حاثا الجميع على مضاعفة الجهود من أجل أن تحقق هذه الملتقيات للأهداف المأمولة منها.

وقال أمير حائل في ختام كلمة وجهها لـ”ثقافة حائل”: في الختام أكرر ترحيبي بكافة المبدعين من مختلف مناطق المملكة سائلا الله التوفيق والنجاح للملتقى وللمشهد الثقافي والإبداعي كل تقدم وتميز بمواهب وطنية رائدة تؤكد ريادة هذه البلاد وأهلها في مختلف المجالات.

يذكر أن الملتقى ينطلق الأربعاء القادم بعد صلاة المغرب (26/11/1434هـ) ويقام بدعم من الشيخ علي الجميعة والغرفة التجارية الصناعية بحائل، وأجنحت برلنت ومؤسسة مهرجاني، وبمشاركة من مركز التنمية الاجتماعية، وهيئة السياحة والآثار، وأمانة المنطقة، والمكتبة العامة بحائل، والشريك الإعلامي صحيفة المدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب