أمير الكويت: أي إساءة إلى السعودية أو دول الخليج هي إساءة لي

amoxil 400 mg. amoxil uk. get amoxicillin. amoxicillin order online. discount amoxil. order generic amoxil. amoxil generic name . amoxicillin 250 mg. amoxil buy  رفحاء اليوم . متابعات :   قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” أنه تم رفع حصانة عضو مجلس الأمة عبدالحميد دشتي.

 

وأشار إلى أن صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت كلفه بنقل رسالة إلى دشتي قال فيها “إن أي إساءة للسعودية أو دول الخليج هي إساءة لي، وأي جرح يجرح الدول الشقيقة في الخليج هو جرح للكويت ولصاحب السمو”، ولقد تعهد حينها دشتي بأنه لا لن يتطرق لدول مجلس التعاون الخليجي.

purchase fluoxetine online prescription drugs fluoxetine dosage range fluoxetine brand name fluoxetine prozac buy 60 mg fluoxetine hydrochloride india online

 

zoloft 300 mg a day. 250 mg zoloft for ocd. zoloft for depression and ocd. zoloft 150 mg daily. zoloft 25 mg and pregnancy. much does generic zoloft cost .

وذكر الغانم أن مواقع التواصل تتداول كتاباً مرسلاً من قبل وزير العدل إلى رئيس مجلس الأمة يفيد بطلب رفع الحاصة عن النائب عبدالحميد دشتي ولكنهم لا ينشرون الكتاب الثاني من قبل الرئيس والذي يفيد فيه بأنه تم رفع الحصانة. buy dapoxetine india . important information about dapoxetine . dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine cheap!

 

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي طوال أيام على الإساءات المتكررة لعبدالحميد دشتي للسعودية ودول الخليج دون وجود رادع أو محاسبة حقيقية لتردعه عن مواصلة هذا الفعل الذي يتسبب بتوتر العلاقات بين الشعوب الخليجية الشقيقة والإساءات الغير مبررة لدول مجلس التعاون في مقابل امتداحه وثناءه واعتزازه بجمهورية إيران.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب