أمير الشمالية يلتقي المهندس عبد اللطيف الحركان من شركة تطوير التعليم

  • زيارات : 704
  • بتاريخ : 6-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي يرافقة نائب المدير التنفيذي لشركة تطوير الخدمات التعليمية المهندس عبداللطيف بن عبدالله الحركان، و مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالمنطقة المدرب المعتمد لبرنامج ممارس القيادة المدرسية محمد بن حوران العنزي. واطلع سموه خلال اللقاء على البرنامج المنفذ بالمنطقة في الفترة من 27 / 6 / 1435 هـ حتى 9 / 7 / 1435 هـ، مثنيًا سموه على ما يسهم به البرنامج في تطوير العملية والتربوية والتعليمية في المنطقة. حضر اللقاء وكيل الإمارة صالح بن عبدالكريم المحيميد وعدد من المسؤولين.      

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للتطوير المهني المهندس عبداللطيف الحركان، أنه تم  إطلاق مشروع التدريب من خلال شركة تطوير للخدمات التعليمية أ المرحلة الثالثة من برنامج ممارس القيادة المدرسية للفصل الدراسي الثاني،  والذي سيتم على مدى أسبوعين في تعليم الشمالية يستفيد منها 25 قائد مدرسة .

 

وأكد الحركان على أهمية استفادة مديري المدارس من دورة ممارس القيادة المدرسية، وقال «تحرص تطوير التعليمية على مشاركة مديري مدارس مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم (تطوير) في المناطق المطبقة لبرنامج تطوير المدارس بنسبة 30 إلى 40 في المائة من كل مجموعة لا يتجاوز عدد المتدربين فيها 25 متدربا» يشار إلى أن البرنامج التدريبي للقيادة المدرسية ينفذه المدربان محمد العنزي وعبدالهادي الشمري.

1 2 3 4 5 6 7 8 9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب