أمير الشمالية يفتتح معرض الأمير عبدالعزيز بن مساعد في عرعر

رفحاء . جاسر الصقري تصوير – مفرح العنزي ( عرعر )

افتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وبحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد صباح أمس معرض الأمير عبدالعزيز بن مساعد والذي تقيمه فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالحدود الشمالية وذلك بقاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات بحي المساعدية بعرعر .

وفور وصول سمو ه لمقر الحفل كان في استقباله تركي رضيمان العنزي مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالحدود الشمالية، والشيخ مسعد بن سمار رئيس مجلس إدارة شركة بن سمار للتجارة والمقاولات وعدد من المسؤولين من عسكريين ومدنيين بالمنطقة .

بعد ذلك قام سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض ، ثم اطلع سموه على المعرض والذي يحتوي على بعض الصور النادرة لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن مساعد ومعلومات عن ولادته ونشأته وعلاقته مع الملك عبدالعزيز _ رحمه الله _ ودوره الفعال في توطيد الأمن في شمال المملكة ، بعد ذلك قدم مدير فرع الجمعية السعودية للثقافة والفنون بالحدود الشمالية هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة .

من جانبه أعرب مدير فرع الجمعية السعودية للثقافة والفنون بالحدود الشمالية عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على افتتاحه للمعرض ودعمه المتواصل للجمعية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب