أمير “الشمالية” يستعرض معدات وأجهزة بـ”حرس الحدود”

  • زيارات : 95
  • بتاريخ : 17-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . best prices for all customers! buy dapoxetine online. official drugstore, generic dapoxetine . عرعر : تفقّد أمير منطقة الحدود الشمالية، الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، الثلاثاء (17 نوفمبر 2015)، قيادة حرس الحدود بالمنطقة، واطلع على عرض يتضمن التجهيزات واستراتيجية العمل بقطاع حرس الحدود، مستمعًا إلى إيجاز عن هذه التجهيزات. order no online rx aricept, confidential and private service, highest quality medicines. heartaches ltd and jgpc available on dvd, cd generic aldactone online buy premarin no rx and seen on pbs uk tours and london palladium site bygaya.com overnight arimidex without a prescription generic fluoxetine online .

وتوجه أمير المنطقة إلى غرفة العمليات، واستمع لشرح مفصل عن الدور الذي تقوم به في ظل التقنية الحديثة ومدى إمكانياتها المتطورة لمراقبة الحدود، ثم استعرض سيارات وعربات حرس الحدود التي تم تأمينها مؤخرًا، والتي تحتوي على أجهزة حديثة وتقنية عالية،

وثمن الجهود التي يبذلها أفراد وضباط حرس الحدود من جهود في ظل الدعم الذي تلقاه جميع القطاعات العسكرية في بلادنا من القيادة الرشيدة.

ورفع أمير المنطقة أسمى باقات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، حفظهم الله “على ما تحظى به كافة القطاعات العسكرية في بلادنا من دعم غير محدود في مجالات عدة، ما جعلها تقوم بواجباتها الأمنية المناطة بها على أكمل وجه”.

كان في استقباله خلال الزيارة قائد حرس الحدود بالمنطقة العقيد علي عسيري، ومساعده العميد سالم طعيسان العنزي.

buy no prescription fluoxetine online, fluoxetine. buy fluoxetine sales online specials ordering find fluoxetine online scams find cheap fluoxetine cod

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب