أمير الحدود الشمالية يكرم المبتكرين في تعليم المنطقة

  • زيارات : 664
  • بتاريخ : 12-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : استقبل سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود الطلاب الفائزين والمشاركين في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع  وأولياء أمورهم في مكتب سمو صباح اليوم بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي  , وأشاد سموه بالإنجاز العلمي الذي حققه ابنائنا الطلاب أثناء مشاركتهم في المهرجان , وأكد سمو على ضرورة دعم الطلاب لمواصلة نجاحهم وتميزهم العلمي في مبتكراتهم العلمية .

وأستمع سموه إلى شرح موجز للطالبين الفائزين عن مبتكراتهم العلمية بجوائز الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2015″ في مساري البحث العلمي والابتكار صالح بن عبدالله التويجري من متوسطة جيل الأوائل  عن إبتكاره ” عصا المكفوفين ” وعبدالعزيز بن محمد منيان العنزي من ثانوية واحة المعرفة عن ابتكاره ” ساعة السكر “, وفي نهاية اللقاء التقطت مع سموه  الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وأعرب سعادة مدير عام التربية التعليم عن عظيم شكره وامتنانه للدعم المتواصل من قبل سمو أمير المنطقة والحرص والرعاية والاهتمام الذي يوليه سموه للعلم وطلابه بالمنطقة بنين وبنات .

حضر اللقاء  وكيل الإمارة  الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد  ومساعد مدير التربية التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي ومدير إدارة الموهوبين الأستاذ خالد الذايدي والمشرفين التربويين  ومدير عام المراسم في الأمارة صالح القاران.

1 2 6 7 9

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب