أمير الحدود الشمالية يستقبل المشاركين في تمرين ” وطن 85 ”

  • زيارات : 491
  • بتاريخ : 25-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية , في مكتبه بالإمارة اليوم , معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني , يرافقه مساعدو الوزارة ومديرو العموم بوزارة الداخلية الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة انطلاق التمرين التعبوي المشترك الأول لقوى الأمن الداخلي ضد الإرهاب ” وطن 85 ” .
ورحب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، بمعاليه والوفد المرافق .
وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بالتمرين التعبوي الأول والأمن بالمنطقة في ظل الدعم غير المحدود الذي تلقاه مختلف القطاعات العسكرية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية , وسمو ولي عهده الأمين , وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .
وأعرب معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبل بهما والوفد المرافق , مؤكداً أن القطاعات الأمنية بالمنطقة تحظى بالدعم والرعاية من سموه مما كان لهما الفضل بعد الله في تذليل كل ما قد يعترض مهام وواجبات رجال الأمن بالمنطقة .
حضر الاستقبال وكيل الإمارة صالح بن عبدالكريم المحيميد .
يذكر أن تمرين ( وطن 85 ) يأتي بمشاركة ( 1500 ) رجل أمن يمثلون القوات المشاركة في التمرين من قطاعات حرس الحدود , وقوات الأمن الخاصة , والأمن العام , وقوات أمن المنشآت , وطيران الأمن , والدفاع المدني , والجوازات , ومركز القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية , بمساندة من الهيئة العليا للأمن الصناعي ومصلحة الجمارك .
من جهة أخرى , قام معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني والوفد المرافق , بزيارة ميدانية إلى قيادة حرس الحدود بالمنطقة أطلعوا خلالها على مركز القيادة والسيطرة وإدارة العمليات بالقيادة , ووقفوا على العملية التطويرية ذات التقنية العالية والتحكم بمتابعة الحدود الشمالية الشرقية بطول ( 900 ) كيلو متر , حيث استمعوا إلى شرح مفصل من مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد بن عيد البلوي عن الدور البارز الذي يقوم به المركز , فيما أبدى معاليه ومرافقوه إعجابهم بما شاهدوه من تقنيه متطورة في هذا المركز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب