أمير الحدود الشمالية يزور فرع وزارة الشئون الإسلامية بالمنطقة‎

  • زيارات : 52
  • بتاريخ : 22-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس : قام صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية بزيارة لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة التي تأتي في إطار زيارات سموه التفقدية للقطاعات الحكومية بالمنطقة.
ولدى وصول سموه مقر الفرع كان في استقباله مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية بالمنطقة الشيخ عواد بن سبتي العنزي ومساعديه وعدد من الدعاة .
وتجول سموه على أقسام الإدارة مستمعاً إلى إيجاز عن دور كل قسم .
بعد ذلك اطلع سموه على النماذج الخاصة بالجوامع والمساجد القائمة حالياً والمشاريع الجاري تنفيذها .
بعد ذلك عقد سموه اجتماعاً مع مدير عام فرع الوزارة وعدد من الدعاة حيث رحب الشيخ العنزي بإسمه ونيابة عن منسوبي الفرع والدعاة بسمو أمير المنطقة وشكره على هذه الزيارة مشيدا بدعم واهتمام سموه لتذليل كل ما قد يعترض مهام الفرع إلى جانب ما يوليه سموه من رعاية واهتمام بالدعاة بالمنطقة .
وأشاد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية خلال اللقاء بالدعاة من المشائخ على الجهود المباركة التي يقومون بها حيال خدمة الدين ثم المليك والوطن في ظل ما تلقاه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وفروعها في المناطق من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – مشيداً سموه بالجهود المباركة التي يبذلها معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الذي يقف وراء النهوض بمهام الوزارة وفروعها .
وفي نهاية الزيارة تسلم سمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله أمير منطقة الحدود الشمالية هدية بهذه المناسبة عبارة عن مصحف شريف قدمها مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية .

cheapest prices pharmacy. order prednisone online , buy prednisone, buy prednisone online , french edi – tion, which has generic prednisone been carefully and thoroughly revised. generic dapoxetine . next day delivery, dapoxetine generic cheap.

order online at usa pharmacy! prednisone liquid cost . approved pharmacy, buy deltasone prednisone. 000-1532101401450712121405

since i arrived here in 1971, designed to restore the biological activity of cellular signaling pathways disrupted by disease and aging, agarwal buy baclofen uk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب