أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين بعرعر

  • زيارات : 859
  • بتاريخ : 12-مارس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي : رعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم حفل تكريم الطلاب المتفـوقين للعـام الدراسي 1433 – 1434هـ، والبالغ عددهـم ( 173 ) طالباً في مختلف المراحل الدراسية، الذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة، وذلك بقاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات بمدينة عرعر، بحضور معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

بعد ذلك أنشد مجموعة من طلاب المدارس النشيد الوطني، ثم بدأت مسيرة الطلاب المتفوقين، بعدها بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة كلمه رحّب فيها بسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مقدماً شكره على تفضله برعاية حفل تكريم أبنائه الطلاب، مؤكداً أن تشريف سموه لهذا الحفل يأتي في إطار الرعاية الكريمة الذي يحظى بها الطلاب والطالبات بالمنطقة من سموه الكريم.

وأضاف أن سموه كان ولا يزال يقف وراء تطور العملية التربوية بالمنطقة في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به التعليم في بلادنا من قائد مسيرة هذه البلاد وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – منوهاً للجهود الذي بذلها ويبذلها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم، ونوابه حيال النهوض بالعملية التربوية إلى ما هي عليه الآن من تقدم وازدهار.

بعدها ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين، ثم ألقى مجموعة من الطلاب أوبريتاً وطنياً، بعد ذلك تشرف مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة بتقديم درع تذكاري لسموه بهذه المناسبة، ثم التقطت الصور التذكارية للطلاب المتفوقين مع سموه.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13 14 15 16 17

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب