أمير الحدود الشمالية: ما وفرته الدولة من إمكانات ومشروعات عملاقة ساهم في نجاح الحج

رفحاء . فروان الفروان

رفع أمير منطقة الحدود الشمالية، والمشرف العام على أعمال الحج في منفذ جديدة عرعر الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وإلى وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.
وأكد أن الفضل في ذلك النجاح يعود إلى عناية الله وتوفيقه، ثم لما وفرته الدولة أعزها الله من إمكانات مادية وبشرية ومرافق ومشروعات عملاقة في المدينتين المقدستين والمشاعر، وفي مقدمتها التوسعتان العظيمتان اللتان شهدهما كل من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف اللتان تعدان أكبر توسعتين في التاريخ.
ونوه بالخدمات والمرافق التي وفرت لضيوف الرحمن والمتمثلة بالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية المطورة، وبدعمها بالأجهزة والمعدات والكوادر الطبية والفنية والإسعافية ووسائل الاتصال والطرقات الفسيحة التي تم شقها وتعبيدها وإنشاء الجسور والأنفاق العملاقة وقطار المشاعر الذي أسهم ولله الحمد في نقل أعداد كبيرة من الحجاج بين المشاعر المقدسة.
من ناحية أخرى، اعتمد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد التوقيت الشتوي لمدارس المنطقة للعام الدراسي 1433-1434هـ اعتباراً من السبت 18 من ذي الحجة الحالي، على أن يبدأ الطابور الصباحي لمدارس البنين الساعة الثامنة صباحاً، ومدارس البنات الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً. وأكد مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الرؤساء، على مديري ومديرات المدارس، بضرورة إشعار الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بالتوقيت الجديد، متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب