أمن الطرق بحفر الباطن يُطلق النار على “جيب” بسرعة 220 كلم لإيقافها بعد مطاردة 150 كلم

  • زيارات : 412
  • بتاريخ : 29-ديسمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

تمكنت شرطة حفر الباطن مساء أمس (الجمعة) من إنقاذ مواطن بعد إبلاغه عن اختلال مثبت السرعة بسيارته من نوع جيب كيا (2012) على طريق حفر الباطن – الرياض بالقرب من كبري قاعدة الملك خالد العسكرية.

وقالت مصادر إن (10) دوريات 7 منها أمنية و3 من أمن الطرق ظلت تتابع السيارة وتفتح الطريق أمامها على أمل أن تتوقف لمسافة 150 كيلو متراً، وسط استنجاد المواطن برجال الأمن بأن يعملوا شيئا لإيقاف سيارته بحسب صحيفة سبق الاليكترونية.

وأضافت أنه لدى دخول المركبة مدينة الأرطاوية وقبيل اصطدامها بسيارات متوقفة على مدخل المدينة قام أحد رجال الأمن المرافقين للسيارة بإطلاق النار على الزجاج الخلفي، استنادا على تجارب سابقة تفيد بتوقف هذا النوع من السيارات بإطلاق النار عليها ما أدى بالفعل إلى توقف السيارة.

ولفتت إلى أن المواطن سقط مغشياً عليه بمجرد نزوله من سيارته ، ونُقل إلى مستشفى الأرطاوية وهو بصحة جيدة، وتم إخراجه من المستشفى، وهو طالب بجامعة القصيم، كان متوجهاً للقصيم بعد قضاء إجازة نهاية الأسبوع لدى أهله بمحافظة حفر الباطن , فيما تقدمت أسرة المواطن بالشكر لرجل الأمن على تمكنه من إنقاذه .

وأكدت المصادر أن قائد دورية أمن الطرق ومرافقه، اللذين أوقفا السيارة الجيب قبل دخولها محافظة الأرطاوية، شقيقان، ويعملان بدوريات أمن الطرق بمحافظة حفر الباطن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب