أمريكية من أصل سوري تترشح لانتخابات الرئاسة بأمريكا

order online at usa pharmacy! street price zoloft . top offering, can i buy zoloft online. رفحاء اليوم online india 60 mg tablet prozac 10 mg for ocd prozac takes 8 weeks prozac side effects 3 weeks. prozac 10mg for dogs buy online no prescription uk prozac buy fucidin online . متابعات best prices for all customers! generic dapoxetine india. online drugstore, buy dapoxetine . : بعدما هاجر والدها ميشيل فقس، من حلب السورية، الى الولايات المتحدة الأميركية في عام 1971، ولدت المرشحة المستقلة لرئاسة الولايات المتحدة، ثريا فقس، عام 1981 في نيويورك. وأمّها “دوللي” نشأت في فنزويلا ثم هاجرت، هي الأخرى الى الولايات المتحدة الأميركية.

أعلنت السيدة ثريا فقس ترشحها للانتخابات القادمة عن فئة المستقلين، علما أنها كانت من الجمهوريين، إلا أنها فضلت الترشح كمستقلة، نظرا لصعوبة الإجماع عليها من حزبها، كما قالت في أحاديث صحافية اعتبرت أن إجماع الجمهوريين على مرشح بعينه هو أمر معقد وتكتنفه صعوبات كثيرة. مما حدا بها الى الترشح مستقلة، كما قالت.

ولدت ثريا فقس عام 1981 في نيويورك، وحاصلة على شهادة في العلوم السياسية والعلاقات الدولية. وتعمل في التعليم منذ 15 سنة.

ولثريا وجهة نظر خاصة بقضايا الشرق الأوسط، تختصرها بأنه يعاني “من حدود ثقافية بسبب اختلاف اللغة”.

أما في ما يتعلق ببرنامجها الانتخابي، فيقف على رأس أولوياته “الحفاظ على الأمن الوطني للولايات المتحدة الأميركية”.

حصلت ثريا على عدة جوائز تقديرية على نشاطاتها الاجتماعية المختلفة، حيث اشتهرت بالخطابة والأنشطة ذات الطبيعة الاجتماعية، والتي دخلت في برنامجها الانتخابي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب