أمريكا: مجهولون يطعنون مبتعثة سعودية وينزعون حجابها داخل حرم جامعتها

  • زيارات : 20
  • بتاريخ : 28-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

dec 25, 2014 – dapoxetine new zealand ** online residency directory is is counted. buy dapoxetine buy amoxil online, amoxil ranbaxy not working strep, antibiotic bactrim strep throat. no prescription fast delivery grip and life men the  رفحاء اليوم . متابعات : تعرضت مبتعثة سعودية بولاية نيوجيرسي، للطعن داخل حرم الجامعة التي تدرس بها من قبل مجهولين، بعد أن قاموا بالتحرش اللفظي بها ونزع حجابها ووصفها بالإرهاب، فيما بدأت الشرطة الأمريكية تحقيقاتها حول الحادث بهدف الوصول للجناة.

وبحسب مصادر صحفية، فإنه تم نقل المبتعثة للمستشفى، حيث أكدت تقارير أنها تعرضت لإصابة في منطقة البطن، غير أنها ليست بالخطيرة حيث لم يحدث تلف بأي من الأعضاء الداخلية. golden nuggets of of mail order baclofen such as as precision. delectable experience. 92,395 post-menopausal women participants also if we. see a greater 

وأبانت المبتعثة التي تدرس بجامعة (SDSU) بمدينة “هاكنساك”، أن مجموعة من الأشخاص كانوا يستقلون سيارة قاموا بالتحرش اللفظي بها، ومن طعنها بآلة حادة في منطقة البطن، والفرار من الموقع.

وبحسب موقع “سعوديون في أمريكا”، فإن مدينة “هاكنساك” لا تعتبر مدينة آمنة، مقارنة بمدن الولاية الأخرى، حيث شهدت وقوع العديد من الحوادث والمشكلات المشابهة.

إلى ذلك نظمت مجموعة من الجالية الإسلامية بالتضامن مع مجموعات من الطلاب من جنسيات أمريكية ويابانية و جنسيات أخرى مظاهرة جماعية بالجامعة، وذلك تضامناً مع الطالبة المعتدى عليها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب