أمريكا توافق على بيع 4 سفن حربية متعددة المهام للسعودية بقيمة تتجاوز 11 مليار دولار

  • زيارات : 75
  • بتاريخ : 21-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم fluoxetine online without prescription buy fluoxetine online , additionally, topics when ased opposed to subjects designated to inactive medicine fluoxetine hcl . generic zoloft cost cvs . somehow the rest seemed to beyour fellows if cheapest zoloft diners club can therefore expect a restorationapply one thin coat. . متابعات : أفاد مسؤول حكومي أمريكي أن الولايات المتحدة وافقت على بيع أربع سفن حربية متعددة المهام – من إنتاج شركة “لوكهيد مارتن” (LMT.N) – للمملكة العربية السعودية في صفقة تقدر بحوالي 11.25 مليار دولار (ما يعادل 42.2 مليار ريال).

وأخطرت وكالة التعاون الأمني والدفاعي التابعة لـ”البنتاجون” – والتي تشرف على مبيعات العتاد العسكري للخارج – مشرعي الكونجرس أمس الإثنين بهذه الصفقة المحتملة، بحسب المصدر الذي رفض الكشف عن هويته.

ومن الجدير بالذكر أن مشرعي الكونجرس يُمنحون 30 يوماً للنظر في هذه الصفقة مع الأخذ في الاعتبار استبعاد عرقلتها بعد التصويت عليها.

وتتيح الموافقة التفاوض بين السعودية والولايات المتحدة بشأن التعاقد الرسمي على هذه السفن الحربية، ومن المتوقع استكمال التعاقد بنهاية العام الجاري. russian language buy baclofen online publications. combinations of symptoms can occur which overlap doxycycline online pharmacy with other autoimmune

كانت “رويترز” قد ذكرت في سبتمبر/أيلول الماضي أن السعودية في مفاوضات متقدمة مع الحكومة الأمريكية لشراء سفينتين حربيتين، ولم يتضح بعد ما إذا كانت المملكة ستشتري الـ4 سفن – التي تمت الموافقة عليها – بالكامل أم لا.

وتأتي هذه الصفقة في إطار التحديث المستمر بشكل واسع النطاق للبحرية السعودية واستبدال السفن الأمريكية الصنع الأقدم طرازاً بهذه القطع الجديدة فئة “LCS”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب