أمريكا ترحل 5 يمنيين من غوانتانامو إلى الإمارات

need estrace online ach free shipping indiana effect estrace estradiol online check vermont generic estrace vaginal cream in internet tablet no prescription spain رفحاء اليوم . متابعات : أفرجت السلطات الأمريكية عن 5 من معتقلي سجن غوانتانامو، ورحلتهم إلى الإمارات.

وقال وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إنه تمت الموافقة على ترحيل اليمنيين الخمسة إلى الإمارات، بعدما تبين أنهم لم يعودوا يمثلون خطرا.

والمعتقلون المرحلون هم علي أحمد محمد الرازحي، خالد عبد الجبار محمد عثمان القداسي، عادل سعيد الحاج عبيد البسيس، سليمان عوض بن عقيل النهدي، فهمي سالم سعيد العساني.

buy generic prozac online , order cheap prozac online , apr 4, 2013 – one problem is that reconcile is somewhat expensive and finds itself in competition with off extra-label generic fluoxetine . for the purposes of  buy fluoxetine online no prescription, prozac usage, fluoxetine 30 mg, purchase prozac online ,  وجاء في بيان أصدره البنتاغون أن عدد المعتقلين في غوانتاناموانخفض الآن إلى 107.

وقضى كل من المعتقلين الخمسة 13 عاما في السجن دون أن يوجه لأي منهم أي اتهام، وكانوا معتقلين كمقاتلين أعداء.

وتأخر الإفراج عنهم لأن الولايات المتحدة لم تشأ ترحيلهم إلى اليمن بسبب الاضطرابات هناك، وكان عليها أن تجد الدولة التي ترغب في استقبالهم.

وهؤلاء هم أول معتقلين من غوانتانامو توافق الإمارات على ترحيلهم إليها.

وكان الرئيس الأمريكي، بارك أوباما، تعهد في فترته الرئاسية الأولى بغلق المعتقل المثير للجدل الواقع في كوبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب