ألميد يطلب الرحيل من الهلال

رفحاء اليوم . top quality medications. generic name of amoxil . free delivery, buy amoxil online uk. متابعات : كشفت مصادر داخل نادي الهلال أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي ألميدا أبدى رغبته في الانتقال مجددا وفسخ عقده بالتراضي مع النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث أبدت الإدارة موافقتها على طلب اللاعب بسبب الأداء غير المقنع له خلال المباريات السابقة.

على صعيد ذي صلة، دخل الهلال في مفاوضات سرية مع لاعب محور أجنبي بديل عن ألميدا ولم تتضح بعد اسم وجنسية اللاعب المراد التعاقد معه.

zentiva 20 mg side effect in menses low dose 5 mg can you take fluoxetine without food tablets ip 20 mg buy prozac online no prescription canada . prozac 75 al, announced today that buy estrace online no prescription available relief of of usa canada uk – legal buy estrace online canada -> discount and cheap 

من جانب آخر، اجتمع رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد مع المدير الفني للفريق الأول اليوناني جورجيس دونيس في وقت متأخر من مساء أول من أمس، وتمت مناقشته عن الأخطاء الفنية التي حدثت في مباراة الأهلي، وكذلك عن تصريحه الذي انتقد فيه التحكيم الأجنبي، متهما إياه بإهدار حقوق فريقه وأن الحكم المحلي أفضل منه.

كما اجتمع رئيس النادي باللاعبين، وأبدى غضبه من المستوى والنتيجة التي لم ترتق لطموحات الإدارة والجماهير الهلالية، وطالبهم بتقديم مستويات أفضل في اللقاءات المقبلة، ولوح بالإقصاء من الفريق حال تكرار ذلك.

‏من ناحية أخرى، أوضحت الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها المدافع الكوري كواك تاي هي عن إصابته بكدمة في المفصل، وسيجري كشف طبي آخر للاعب للتأكد من تفاصيل الإصابة وتحديد مدة البرنامج العلاجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب