أعضاء بـ”الشورى” يطالبون بإلغاء تبعية 729 مستشفى لوزارة الصحة

  • زيارات : 66
  • بتاريخ : 22-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : purchase discount medication! buy dapoxetine priligy online . express delivery, buy dapoxetine.   أيد 88 عضوًا بمجلس الشورى، تحويل مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في الرياض إلى مؤسسة عامة، وسحب صلاحية وزارة الصحة عليه.

وقالت عضوة مجلس الشورى الدكتورة سلوى الهزاع، إن هذه الخطوة جاءت في اقتراح تقدمت به لسحب صلاحيات وزارة الصحة على المستشفيات العامة والتخصصية، وعددها 729 مستشفى، منها 279 تخصيصًا، من وزارة الصحة، وتحويلها إلى مؤسسات عامة، على أن تتولى الوزارة مسؤولية مراكز الصحة الأولية وتطويرها، واصفةً المراكز المذكورة بـ”السيئة” .

وأكدت الهزاع، خلال مشاركتها في ندوة طبية بجدة أن الوضع الحالي للمراكز الصحية الأولية “سيئ”، موضحةً أنه يجب على “الصحة” التركيز على هذه المراكز لتحسين أوضاعها، وترك المستشفيات العامة والتخصصية، مؤكدةً أن ذلك سوف يحدث فرقًا في الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة من الدولة.

وأضافت: “طموحنا: مركز صحي في كل حي، بحيث لا يحتاج المريض إلى المستشفيات التخصصية إلا بعد التشخيص؛ لأن الواقع الحالي مؤلم؛ حيث يحتاج المريض سنوات للحصول على موعد للعلاج”.

atarax (hydroxyzine) is used to treat anxiety disorders and allergic skin conditions. inludes atarax side effects, interactions and indications. estrace 01 cream cost . levonorgestrel ethinyl estradiol 0.1 20 mg mcg generic estrace cream cost drospirenona 3 mg ethinyl estradiol 0 02 mg estrace uk generic atarax

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب