أربع مباريات في الجولة الخامسة من دوري جميل تنتهي بالتعادل

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

اختتمت اليوم الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بأربعة مواجهات انتهت جميعها بالتعادل ، ليستمر بذلك فريق الهلال في صدارة الفرق بـ13 نقطة.
وفي ملعب الشرائع بمكة المكرمة تعادل فريقا الأهلي والهلال بهدف لمثله ، حيث سجل الأهلي أولاً عن طريق محترفه برونو سيزار في الدقيقة 75 وبعدها بدقيقتين عادل الكفة لاعب الهلال ناصر الشمراني.
كما تعادل بدون أهداف كل من فريقا الفيصلي والشباب على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، والفتح والعروبة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضة بالإحساء ، والرائد والنهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
ومع ختام الجولة يستمر الهلال في صدارة الدوري بـ13 نقطة بفارق الأهداف عن النصر الثاني ، يليه الأهلي ثالثا بـ 9 نقاط بفارق الأهداف عن كل من الاتحاد الرابع ، ونجران الخامس، وسادسًا الشباب بـ 8 نقاط ، ثم الفتح سابعًا بـ 6 نقاط بفارق الأهداف عن التعاون الثامن ، وجاء تاسعًا الفيصلي بـ 5 نقاط بفارق الأهداف عن العروبة العاشر ، والحادي عشر الاتفاق بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن الرائد الثاني عشر ، وفي المركز الثالث عشر النهضة بنقطتان ، وأخيرًا الشعلة بنقطة واحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب