أدبي الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة أفضل مكتبة خاصة

  • زيارات : 1,049
  • بتاريخ : 3-يوليو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود وعدد من المسؤولين والمثقفين ، يحتفل نادي الحدود الشمالية الأدبي مساء الأحد القادم الساعة ( 11 مساءً ) بتكريم الفائزين في مسابقة أفضل مكتبة خاصة التي أعلن عنها النادي قبل فترة وشهدت مشاركة عدد من المثقفين من أبناء المنطقة  . وكان النادي قد أعلن في الشهر المنصرم عن أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى  من خلال اللجنة التي تم تشكيلها لهذه المسابقة التي وجدت استحسان المثقفين والتي تعبر عن اهتمام النادي بالمكتبات وأبناء المنطقة من المهتمين بالكتاب .

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماجد بن صلال المطلق إن من أبرز أهداف النادي نشر الثقافة والأدب وهذه المسابقة  لاشك داعم ورافد للمثقفين المهتمين بشأن الكتاب موضحاً أنه قد تم الإعلان عن المسابقة على موقع النادي وفي الوسائل الإعلامية المختلفة  وأن اللجنة وقفت على المكتبات المنزلية المشاركة وكانت المشاركات تنم عن وعي ثقافي كبير واهتمام بالكتاب .

وعبر المطلق عن تقديره العميق للأمير منصور على رعايته واهتمامه بأنشطة النادي ودعمه اللامحدود لكل ما يخدم مثقفي المنطقة كما عبر عن تقديره لأعضاء لجنة اختيار المكتبات الفائزة .

مهنئا الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى مؤكداً على تكريم جميع المشاركين في المسابقة

جدير بالذكر أن الفائزين بمسابقة أفضل مكتبة خاصة في أدبي الحدود الشمالية هم :

المركز الأول / محمد بن أحمد المالكي
المركز الثاني / د. سعود بن ملوح العنزي
المركز الثالث / أ. سلطان بن صغير العنزي

 

3 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب