أدبي الشمالية .. يعلن عن موعد انعقاد جمعية العمومية العادية

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي

أعلن نادي الحدود الشمالية الأدبي موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية لعام 1435هـ وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/4/1435هـ بعد صلاة المغرب مباشرة في الصالة الثقافية بالنادي بحضور مراقبين من وزارة الثقافة والإعلام، ويأمل مجلس الإدارة من الأعضاء العاملين تزويد النادي بما لديهم من مقترحات على أن تصل قبل 20 /3 /1435هـ .

وذكر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماجد بن صلال المطلق أن جدول الأعمال سيشتمل على تقارير مجلس الإدارة، المالي والإداري والتقرير الفني وكذا خطط العمل للعام الجديد.

وأضاف المطلق أن الجمعية ستصادق على الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ، والميزانية والحساب الختامي، وإبراء ذمة مجلس الإدارة إضافةً إلى مشروع الميزانية للعام المالي الجديد، حيث أكد المطلق على تعيين مراجع حسابات قانوني، كما ستتم مناقشة المقترحات التي تقدم من الأعضاء.

وعن مبنى النادي الذي بدء العمل فيه قال المطلق سنعرض تقريرًا مفصلاً للجمعية عن أعمال الإنشاء في المبنى والمدة الزمنية المتبقية حتى يستكمل بإذن الله.
يشار إلى أن الجمعية العمومية للنادي الأدبي تشارك بفعالية في رسم سياسات النادي وتسهم في تطويرها.

واختتم المطلق تصريحه بالترحيب بالسادة أعضاء الجمعية العمومية مذكرًا إياهم بضرورة إحضار أصل الهوية الوطنية معهم للاجتماع حسب لائحة الأندية الأدبية، داعيًا الله سبحانه التوفيق والسداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب