أخيرا.. فعاليات صيفية بالشمالية

رفحاء . خضر العنزي

بعد طول انتظار، تمت الموافقة على إقامة مهرجانات وفعاليات صيفية في مدينة عرعر ومحافظة رفحاء، فيما لا تزال محافظة طريف غائبة عن المشهد الاحتفالي بالفعاليات الصيفية هذا العام.
وعلمت “الوطن” أن أمانة منطقة الحدود الشمالية عزمت على إقامة مهرجان بعرعر هذا الصيف في شهر شوال المقبل، يتضمن برامج وفعاليات متنوعة بمشاركة جهات حكومية عديدة.
وأكد نائب رئيس المجلس البلدي فضيل الليمع لـ”الوطن” أن أمانة الشمالية ستقيم مهرجان الصيف في شهر شوال، معللا ذلك بأن الوقت الآن ضيق ولا يسمح بالاستعداد والتجهيز لذلك المهرجان، مؤكدا أن أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد سيكلف من يقوم بذلك فيما بعد.
فيما تستعد بلدية محافظة رفحاء هذا الأيام لإقامة مهرجان صيفي حيث أعلنت البلدية عبر بريدها الإلكتروني الرسمي وحسابها على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” عن مسابقة للمصممين والمصممات الموهوبين بمحافظة رفحاء لتصميم أجمل شعار لمهرجان صيف رفحاء 1435، ورصدت البلدية جائزة عبارة عن جهاز “آي فون فايف” للفائز بأجمل شعار للمهرجان وفق شروط محددة.
وقال رئيس البلدية المهندس شمام الشمري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل “تويتر” إن مهرجان الصيف يشمل فقرات وفعاليات متنوعة مناسبة لجميع الأعمار ولكافة الأذواق، معتبرا ذلك المهرجان هدية من بلدية رفحاء لأهلها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب