“أخضر OSN” يخسر.. “كل شيء”

رفحاء اليوم . متابعات : بينما كان ينتظر أن تكون الدورة الودية الدولية لكرة القدم على كأس OSN فرصة للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للظهور بالمستوى والنتائج المطمئنة قبيل استكمال التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2015 بأستراليا، وإيقاف تراجعه المخيف في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إذا به يخرج خالي الوفاض من النتائج والمستويات المنشودة، قابعاً في المركز الرابع والأخير في الدورة بخسارته أمام منتخب ترينداد وتوباجو بثلاثية مقابل هدف وحيد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وبالتالي مواصلة التراجع في تصنيف “فيفا”. وشهد الشوط الأول أفضلية من قبل منتخب ترينداد وتوباجو نتج عنها هدفان من قبل مهاجمه جونسن الذي سجل الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، كما سجل الهدف الثاني بعد أن استغل خطأ مشتركا من مدافعي المنتخب السعودي وحارس مرماه عبد الله المعيوف ليرسل الكرة التي وصلته ساقطة كهدف ثان.
بينما تحسن الأخضر كثيراً في الشوط الثاني وسجل هدفه الشرفي بواسطة نايف هزازي بعد أن ارتقى لكرة يحيى الشهري محولا الكرة لمرمى ترينداد. وفي الوقت الذي كان فيه المنتخب السعودي يواصل ضغطه بحثا عن هدف التعديل، وسط دفاع محكم من منتخب ترينداد وتوباجو، إذا بالأخير يسجل الهدف الثالث والقاتل بعد أن استطاع ليستر تجاوز ثلاثة من لاعبي المنتخب السعودي بمهارة كبيرة ووضع الكرة في المرمى.

الإمارات بطلا

توج المنتخب الإماراتي بطلاً للدورة بفوزه المستحق على منتخب نيوزيلنـدا بثنائية نظيفة، تكفل بها أحمد خليل وعلي مبخوت في الدقيقتين 11 و56.

وقدم المنتخب الإماراتي مستوى لافتا طيلة شوطي المباراة، فارضاً سيطرته على مجريات اللعب، ومهدرا فرصاً محققة لمضاعفة النتيجة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب