أحمد الجارالله عقب تغريدة له وُصفت بالمسيئة للنبي: سأقاضي كل من شكك بعقيدتي

  • زيارات : 273
  • بتاريخ : 1-أغسطس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية الكاتب أحمد الجارالله أنه قرر مقاضاة كافة من شكك في عقيدته وإيمانه، على خلفية تغريدة له على حسابه الرسمي حملت شبهة إساءة للنبي صلى الله عليه وسلم.

وكان الجارالله قد كتب تغريدة قال فيها: “الرسول صلى الله عليه وسلم كان راعي غنم وكان صبيا عند خديجة”، وهي التغريدة التي لاقت هجوما كبيرا من قبل متابعين للجارالله ونشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي دشنوا عددا من الهاشتاقات للرد عليه.

وقال الجارالله – بعدما نفى نيته أو قصده الإساءة إلى النبي الكريم متهما عناصر جماعة الإخوان والمتعاطفين معها بقيادة هذه الحملة ضده – في تغريدتين متتابعتين: “بعد أن وضحت الصورة وانقلب السحر على الساحر وسقط أهل الغيرة على الدين الكاذبون في وحل نفاقهم أعطيت الآن تعليمات لمحامي الخاص بحصر جميع التغريدات التي شككت بإيماني وعقيدتي وحبي للنبي عليه الصلاة والسلام لملاحقة أصحابها قضائياً داخل الكويت وخارجها”.

يذكر أن جمعية الصحفيين الكويتية كانت قد أصدرت بيانا أمس (الخميس) استنكرت خلاله ما وصفته بـ “تطاول” الجارالله على مقام النبي صلى الله عليه وسلم، مؤكدة على متابعتها الموضوع وأنها بصدد اتخاذ الموقف المناسب الذي يعزز ثوابت الدين الحنيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب