أجهزة أكس بوكس داخل سيارات الأجرة في المملكة

  • زيارات : 237
  • بتاريخ : 22-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قامت شركة “إيزي تاكسي” مع شركة “مايكروسوفت” العالمية بوضع أجهزة “أكس بوكس” في سيارات التاكسي داخل المملكة العربية السعودية، وذلك ليستمتع العملاء بمشاويرهم من خلال لعب بعض ألعاب الفيديو مثل “فيفا 2015″ قبل الوصول بأمانٍ إلى وجهتهم، حيث كل ما على العميل الصعود في التاكسي والاسترخاء واختيار لعبة مفضلة للاستمتاع بها من دون التفكير بالزحمة أو الوقت، والهدف من هذه الحملة يكمن في تشجيع و تحفيز مستخدمي سيارات الأجرة.
وأعرب الدكتور محمود فوز- الرئيس التنفيذي لايزي تاكسي في الشرق الأوسط- قائلًا: “تم تصميم هذه الحملة لرسم البسمة على وجوه جميع عملائنا الذين يختارون هذا الشهر إيزي تاكسي كوسيلة نقل عامة و لتشجيع الركاب القدامى على استخدامه أكثر”، مضيفًا: “هدفنا الأول الحفاظ على عملائنا وإرضائهم و كسب ثقتهم”.
يذكر أن تطبيق “إيزي تاكسي” يسمح للمستخدمين، بفضل تركيزه الدائم على السلامة والأمان، بتعقب سيارة الأجرة الخاصة بهم، ومشاهدة صورة وبيانات السائق، بالإضافة إلى عدم الحاجة للانتظار، ويعد “إيزي تاكسي” احد التطبيقات الرائدة لحجز سيارات الأجرة على الهواتف الجوالة، وقد شهد تطبيق “إيزي تاكسي”، كونه التطبيق، نموًا ملحوظًا وأظهر نجاحًا في جدة والرياض والبحرين والأردن ومؤخرًا في قطر والكويت.
ويمكن للركاب تحميل تطبيق “إيزي تاكسي” المتوفر لأجهزة “أندرويد” و”آي أو إس” و”بلاكبيري” و”ويندوز فون”، بالإضافة إلى توفره لعملاء الأعمال من خلال حلول “إيزي تاكسي برو” و”إيزي تاكسي كوربوريت”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب