أبناء وأحفاد الملك عبدالله يوجّهون رسالةً إلى الشعب السعودي (صورة)

  • زيارات : 339
  • بتاريخ : 2-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : وجّه أبناء وبنات وأحفاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – رسالة إلى الشعب السعودي، يشكرون خلالها مواساتهم في وفاة الفقيد، ويناشدون الجميع الدعاء له، جزاء ما قدم لخدمة دينه ووطنه.

وشدد موجهو الرسالة على أنهم يستمدون العون من الله ثم من هذا الشعب بصادق دعائه للملك الراحل، مؤكدين أن والدهم نذر نفسه لخدمة شعبه وأمته مفنيا حياته في سبيل ذلك.

واختتم أبناء وأحفاد الفقيد رسالتهم بمناشدة جموع الشعب ألا ينسوا مطلب والدهم بالدعاء له بأن يتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته.

وجاء في الرسالة ما نصه:

“إلى الشعب السعودي الوفي، نؤكد نحن أبناء وبنات وأحفاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- أننا نستمد العون من الله تعالى ثم منكم أبناء وبنات الشعب السعودي الكريم، بصادق دعائكم لوالد الجميع، وفقيد هذا الوطن الغالي، مثمنين حرص أبناء وبنات الوطن على مواساتنا بالعزاء في والدٍ وقائدٍ باقٍ في قلوب الجميع.

وهو الذي نذر نفسه وأفنى حياته خدمة لشعبه ووطنه وأمته، مدوناً في وجدان الوطن وذاكرة أبنائه مثالاً وأنموذجًا أبويًّا لا ينسى، بحبه الصادق وعمله المخلص أداء للمسؤولية التي ائتُمن عليها أمام الله جل وعلا ثم أمامكم.
مؤكدين أننا في ظل هذا الوفاء سنظل عاجزين عن شكركم والامتنان لنبل مشاعركم وسنبادلكم الوفاء بالوفاء والإخلاص بالإخلاص.

إن عبدالله بن عبدالعزيز الذي أحبكم وأكد في كل مناسبة أنه خادم للشعب السعودي الوفي، طلب منكم ألا تنسوه من دعائكم.. واليوم يناشدكم أبناؤه وبناته أن تحققوا مطلبه الأبوي الصادق باستمرار دعائكم له أن يتغمده الله عز وجل بواسع رحمته وغفرانه، ويجزيه عما قدم لدينه ووطنه والأمتين العربية والإسلامية خير الجزاء”.

 

3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب