أبطال آسيا : الهلال يفرط بنقاط الغرافة والأهلي سلبي في الآسيوية

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تعادل فريقا الهلال السعودي والغرافة القطري بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وكان الهلال قد تقدم عن طريق المغربي عادل هرماش في الدقيقة 16 وعادل للغرافة “البرازيلي”دييغو تارديلي في الدقيقة 44 .
وفي الشوط الثاني أضاف المغربي يوسف العربي الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 63 وأضاف زميله عبدالله الزوري الهدف الثالث في الدقيقة 76 ليعود تارديلي ويقلص النتيجة للغرافة في الدقيقة 77 ، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع يعادل عثمان العساس النتيجة للغرافة من ركلة جزاء.
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها ألحق بيروزي الإيراني بضيفه الشباب الإماراتي هزيمة كبيرة عندما تغلب عليه 6-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران.
سجل لبيروزي محترفه الليبي أيمن زايد “هاتريك” في الدقائق 8 و47 و54، وغلام رضائي وعلى كريمي وأمير حسين في الدقائق 60 و62 “ركلة جزاء” و87 فيما سجل للشباب سياو من ركلة جزاء في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.
أوقف حكم الساحة المباراة لمدة دقيقتين بعد نزول الكاميرا العلوية إلى مستوي منخفض يهدد اللاعبين بالخطر، وتم استئناف اللقاء بعد حل المشكلة.
وبهذه النتيجة تصدر الفريق الإيراني المجموعة بـ 4 نقاط فيما حل الهلال ثانياً بنقطتين بفارق الأهداف عن الغرافة القطري”الثالث” ، فيما احتل الشباب المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

كما تعادل فريقا الأهلي السعودي مع سباهان الإيراني بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وتقدم الفريق الإيراني أولاً عن طريق محترفه البرازيلي برونو كوريا في الدقيقة 35 ، وعادل للأهلي محترفه البرازيلي فيكتور سيموس من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي.
وفاز النصر الإماراتي على ضيفه لخويا القطري بهدفين مقابل هدف اليوم ملعب آل مكتوم بدبي في الإمارات ضمن المجموعة ذاتها .
وسجل للنصر محترفه إمارا ديانيه في الدقيقة 37 وعادل للخويا داجانو في الدقيقة 42 ليعود ديانيه ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي.
وبهذه النتائج ارتفع رصيد الفريق الإيراني إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة يليه النصر الإماراتي بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن لخويا الثالث والأهلي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب