أبرزهم العريفي وياسر وأحلام .. دعاة ورياضيون ومشاهير يدعون لخادم الحرمين بالشفاء

  • زيارات : 354
  • بتاريخ : 1-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : دعا عددٌ من الدعاة والكتاب والرياضيين والإعلاميين، لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بكامل الشفاء وموفور الصحة والعافية، وذلك بعد دخوله أمس مستشفى الحرس الوطني لإجراء فحوص طبية.

وقال الشيخ محمد العريفي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اللهم ألبس خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة والعافية، ومُنّ عليه بالنعمة والرضا”.

فيما غرد إمام جامع المحيسين بالرياض، الشيخ عادل الكلباني قائلاً: “لا بأس، طهور إن شاء الله. أجر وعافية يابو متعب”.

وكتب الشيخ عائض القرني في حسابه: “اللهم اشفِ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وعافه، واكشف ما به، واجمع له بين الأجر والعافية”.

من جهته، قال الكاتب الصحفي تركي الدخيل عبر “تويتر”: “خطاك الشر يا أبو متعب، لا بأس عليك يا خادم البيتين”.

الفنانة الإماراتية أحلام، أعربت هي الأخرى، عن خالص أمانيها بالشفاء للملك عبدالله بن عبدالعزيز، قائلةً: “اللهم استودعناك والدنا عبدالله بن عبدالعزيز، فاحفظه بحفظك يا حافظ، يا من لا تضيع عندك الودائع”.

كما غرد لاعب نادي الهلال والمنتخب الوطني ياسر القحطاني، داعياً لخادم الحرمين: “اللهم اشف عبدك عبدالله بن عبدالعزيز شفاءً لا يغادر سقماً”.

فيما كتب لاعب المنتخب ونادي الهلال السابق نواف التمياط عبر حسابه في “تويتر”: “اللهم اشفِ عبدك عبدالله بن عبدالعزيز، وألبسه لباس الصحة، وأجمع له بين الأجر والعافية وجميع مرضى المسلمين”.

ودعا الإعلامي تركي العجمة مقدم برنامج “كورة” على فضائية “روتانا” الله أن يشفي خادم الحرمين الشريفين مما ألمَّ به وغرد قائلاً: “اللهم إني أستودعك والدي ومليكي وولي أمري، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، فاحفظه من كل شر، وألبسه لباس الصحة والعافية، واحرسه بعينك التي لا تنام”.

وكان الديوان الملكي، قد أعلن أمس (الأربعاء)، دخول خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، لإجراء بعض الفحوص الطبية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب