أبا الخيل يقدم التقنية والشباب في أدبي الشمالية

  • زيارات : 371
  • بتاريخ : 5-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية الأستاذ ماجد بن صلال المطلق وعدد من الاكاديميين والمثقفين قدم الدكتور محمد بن عبدالعزيز ابا الخيل محاضرة ثقافية في مقهى الشباب الثقافي تحدث من خلالها عن التقنية والشباب وعرض خلالها الاستفادة من عدد من مواقع التقنية الحديثة مبينا أنها تتيح لك التقنية مالا يتاح لك على أرض الواقع وتوفر لك الكثير من الوقت والجهد وتختصر لك المسافات .

وأكد المحاضر ‏أن من يستعمل وسائل التواصل يؤثر ويتأثر إيجاباً وسلباً ، وعلى مستعملها أن يتحمل النقد سلبيات وإيجابيات التقنية الحديثة في أربعة محاور ابرزها دور التقنية في محاربة الفكر المتشدد وطريقة استخدامها بطريقة مثلى وتحدث عن أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التقنية للصالح العام والخاص وأوضح أن من مساوئ وسائل التواصل الانفصال عن المجتمع الحقيقي والواقعي وتفضيل مجتمعات افتراضية كما ‏من أمسية” وسائل التقنية والشباب” لـ د. محمد أبا الخيل تغريدات الفكر الضال يقرأها العوام ويناقشونهم بها والأفضل إحالتها للعلماء حتى يناقشونهم ويقارعونهم الحجة بالحجة .

واستمع الدكتور ابا الخيل إلى مداخلات الحضور واسئلتهم حول دور التقنية وتحويلها إلى معول بناء لا معول هدم وادار الندوة الإعلامي أحمد الرباعي المشرف على مقهى الشباب الثقافي بالنادي وبعد انتهاء الندوة التي تجاوزت الساعة ونصف كرم رئيس النادي الدكتور محمد ابا الخيل ومدير الأمسية شارك في التكريم الدكتور خلف بن رشيد الحربي و الدكتور محمد راضي الشريف .

1 2 3 4 5 6 7 8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب