آيرلندا: مبتعثة تتعرض لاعتداء عنصري من مواطن ايرلندي والشرطة لم تعتقله

  • زيارات : 56
  • بتاريخ : 15-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم dec 5, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription. more info about “buy baclofen medication information . buy baclofen south africa. . متابعات : طالبت مبتعثة سعودية في آيرلندا بالعمل على حمايتها وأمثالها من اعتداءات بعض المتطرفين العنصريين في أوروبا ضد المسلمين بعد أن تعرضت لاعتداء بدوافع عنصرية حدث لها في إحدى الحافلات في العاصمة الآيرلندية دبلن الأسبوع الماضي.

propecia m? xpecia m? purchase propecia وقالت المبتعثة لدراسة الدكتوراه في كلية ترينيتي في دبلن مشاعل الخياط، والتي تعيش مع زوجها وابنتيها، إنها تشعر الآن بعدم الأمان بعدما حدث لها في الحافلة رقم 70 التي كانت تستقلها لإحضار بناتها من المدرسة الأسبوع الماضي، وكانت ترتدي الحجاب، حينما اقترب منها أحد الركاب وصرخ في وجهها قائلا “الله أكبر”، فسألته عما يقصد، فقال لها: “أليس هذا نداء القتل عندكم؟”.

dec 10, 2014 – apo sertraline 25 mg – buying zoloft online cheap zoloft . zoloft for anxiety sertraline hcl 50mg tablet – the aid has the street price zoloft وتكمل المبتعثة رواية ما حدث لها بأنها فهمت أنه كان يحاول إهانة الإسلام، مشيرًا إلى زيها الإسلامي، فردت عليه مبتسمة: “لا، نحن لا نقتل البشر”، ففوجئت به يضربها بقوة على كتفها اليسرى، صارخا في وجهها مرة أخرى: “أنا أكره المسلمين”، فهرولت المبتعثة مباشرة إلى السائق طالبة منه إخطار الشرطة، والتي حضرت بالفعل وأخرجت الرجل من الحافلة ولكنها لم تعتقله.

وتشعر الآن المبتعثة من جامعة الملك عبدالله، بالخوف وهي في السنة الأخيرة من دراستها العليا في آيرلندا، وعاشت هناك مع زوجها وابنتيها على مدى السنوات الثلاث الماضية، كما أنها قلقة من استقلال الحافلات بعدما حدث لها، فقد تتعرض للاعتداء مرة أخرى، بعدما عانت من كدمات في كتفها لبضعة أيام، وما زالت تعاني من صدمة الموقف على حسب تعبيرها. 6 days ago – order fluoxetine 60 mg | usa canada uk | buy online without prescription . low prices , fast delivery and secure online processing.

من جانبها قالت شركة الحافلات إن أحد الركاب أبعد عن الحافلة بسبب الحادث المذكور، مع التأكيد على أن سلامة الركاب أولوية أساسية لدى الشركة، وإنهم يأخذون الحوادث من هذا النوع على محمل الجد، مشيرة إلى أن كاميرات المراقبة في الحافلة ستكون متاحة لقوات الشرطة إذا لزم الأمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب