“آل هيازع” : ندرس موضوع دوام المراكز الصحية

  • زيارات : 371
  • بتاريخ : 15-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : التقى وزير الصحة د.محمد بن علي آل هيازع عدداً من المرضى والمراجعين المستفيدين من خدمات مرافق الوزارة، واستمع إلى مقترحاتهم ووقف على مطالباتهم وملاحظاتهم، وأكد دراسة موضوع دوام المراكز الصحية.

 
وقام وزير الصحة الدكتور محمد الهيازع بجولة، صباح اليوم الخميس، في عدد من المرافق الصحية بالرياض، حيث بدأ بزيارة مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز، واطلع على عرض قدمه الدكتور علي العمري عن المستشفى والخدمات المقدمة للمرضى واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة.
 
ووقف الوزير على مشروع البرج الطبي الذي يجري العمل لإقامته بالمستشفى ويشمل غرفاً للتنويم وقسماً للعمليات وغرفاً للعناية المركزة بسعة 200 سرير إضافة إلى مبنى خاص بالخدمات.
 
وشدد الوزير على العاملين والقائمين بضرورة سرعة التنفيذ وإنجاز المشروع في وقته المحدد.
 
واختتم وزير الصحة زيارته للمستشفى بجوله في مرافق المستشفى شملت أجنحة التنويم وقسم الطوارئ ومركز أمراض السكري.
 
وأشاد “آل هيازع” بالجهود والعمل القائم في المستشفى وحثّ الجميع على تقديم المزيد من الوقت والجهد للارتقاء بالخدمات التي تصب في مصلحة المواطن.
 
وقام الوزير بزيارة مجموعة من مركز الرعاية الصحية الأولية حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمة فيها.
 
ووقف “آل هيازع” ميدانياً على مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل جنوب الرياض، واطلع على سير العمل في قسم الطوارئ وأجنحة التنويم، ومبنى العيادات، وقال: “الحمد لله على هذا التطور الذي يتحقق والجهود التي تبذل”.
 
وأضاف: “الهدف هو خدمة المواطن وراحة المريض وتقديم أفضل الخدمات”.
 
وأردف: “أنا وكافة زملائي في كافة القطاعات نحرص على تنفيذ رؤية القيادة، وأؤكد أن موضوع دوام مراكز الرعاية الصحية الأولية يدرس حالياً”.
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب